Al Jazirah NewsPaper Monday  02/06/2008 G Issue 13031
الأثنين 28 جمادى الأول 1429   العدد  13031
عميد كلية المجتمع بالدمام افتتح المعرض الثاني لمشروعات الطلاب لتطبيقات الحاسب

الدمام - حسين بالحارث

أكد عميد كلية المجتمع بالدمام الدكتور محمد بن أحمد قروان أن المشروعات التي يقدمها طلاب الكلية في مجالات الحاسب الآلي والبرمجة تدل على نجاح الكلية في الموازنة المنهجية بين الإعداد العلمي والإعداد المهني للطلاب وفق أحدث الأساليب التعليمية المتبعة في الجامعات والكليات الأكثر تقدماً.

وأوضح أن الكلية تسير بخطى حثيثة نحو تأهيل الطلاب علمياً وعملياً لتلبية احتياجات السوق المحلية من الكوادر المؤهلة للعمل في بيئة عمل مهنية تتصف بالمنافسة وفق معايير الإبداع وتطوير أساليب العمل وتطويع معطيات التقنية لخدمة قطاعات العمل المختلفة.

جاء ذلك عقب قيام عميد الكلية بافتتاح المعرض الثاني لمشروعات تطبيقات الحاسب الآلي لطلاب الكلية صباح أمس الأحد في مقر الكلية بالدمام والذي ضم خمسة وعشرين مشروعاً طلابياً.

وأشاد عميد الكلية بما شاهد من مشروعات طلابية مشيراً إلى أن طلاب الكلية تمكنوا ولله الحمد من ترجمة ما اكتسبوه خلال دراستهم إلى برامج ومنتجات يتم الاستفادة منها في خدمة مختلف قطاعات العمل والإنتاج.

من جانبه أوضح المهندس هاني قائد المهير المحاضر بقسم تطبيقات الحاسب الآلي والمشرف على المعرض أن الجهود المتميزة التي قام بها الطلاب المشاركون في المعرض ناتجة عن إحساسهم بالدور الملقى على عواتقهم تجاه تطوير قدراتهم وتحقيق ذواتهم عن طريق الإبداع والتطوير في المجالات التقنية الحديثة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد