Al Jazirah NewsPaper Tuesday  03/06/2008 G Issue 13032
الثلاثاء 29 جمادى الأول 1429   العدد  13032
عقب توقيع اتفاقية التحالف الإستراتيجي لمشروع المول
الحديثي: ضخ 3 مليارات ريال كاستثمارات عقارية في ينبع

الجزيرة - حازم الشرقاوي

كشف إبراهيم بن محمد الحديثي رئيس مجلس إدارة شركة نجمة المدائن عن ضخ استثمارات عقارية في ينبع بنحو 3 مليارات ريال في صورة أحياء سكنية ومجمعات ومراكز تجارية ومنشآت عقارية أخرى.. مشيراً إلى أن الشركة ضخت نحو مليار ريال وتسعى إلى استقطاب استثمارات تقدر بنحو ملياري ريال خلال الفترة المقبلة.

وأوضح عقب توقيع اتفاقية تحالف بين شركة المراكز العربية ويمثلها فواز بن عبد العزيز الحكير وشركة السباعا للاستثمارات العقارية ويمثلها ناصر بن محمد السبيعي ونجمة المدائن ويمثلها الأستاذ إبراهيم بن محمد الحديثي رئيس مجلس الإدارة وذلك لإنشاء مشروع ينبع مول بجوار مخطط المروج بمدينة ينبع باستثمارات تزيد على 300 مليون ريال، ويقع على مساحة إجمالية تقدر بنحو130 ألف م2.

وأوضح الحديثي أن المول سيتم بناؤه على أحدث الطرز المعمارية الحديثة والمدروسة والمخططة.. مشيراً إلى أنه سيحتوي على جيان هايبر ماركت وكذلك عدد من الماركات العالمية التي ستتواجد لأول مرة في مدينة ينبع والمنطقة، كما سيحتوي المول على منطقة مخصصة للمطاعم المحلية والعالمية بالإضافة إلى منطقة ألعاب ضخمة مغلقة تعتبر من أكبر المناطق الترفيهية بالمنطقة بالاضافة إلى مواقف للسيارات.

ويُعد مخطط المروج في مدينة ينبع أحد أكبر المخططات المطورة بالكامل بأحدث الطرق الخاصة بالبنية التحتية ويقع على مساحة 10 ملايين م2 وسيتم البدء ببيع باكورة هذا المخطط ابتداء من الخميس القادم وهو مخطط المروج (د2) الذي قامت مجموعة نجمة المدائن بحملة تسويقية ضخمة في كافة وسائل الإعلام المحلية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد