Al Jazirah NewsPaper Tuesday  03/06/2008 G Issue 13032
الثلاثاء 29 جمادى الأول 1429   العدد  13032
غرفة الرياض تدشن فرعاً جديداً لها بعفيف

«الجزيرة» - الرياض

يدشن أمين عام غرفة الرياض حسين العذل صباح غد فرع الغرفة بمحافظة عفيف، بعد أن تم تحويله من مكتب إلى فرع، في إطار حرص الغرفة على الارتقاء بخدماتها انطلاقاً من الفرع، بما يلبي ويواكب حركة تطور وتنامي قطاع الأعمال بالمحافظة وخدمة مجتمع المحافظة.

من جانبه أكد محافظ عفيف الدكتور عبد الله بن سلطان بن سفران على أهمية افتتاح الفرع، واعتبر أن تدشين الفرع يأتي في ظل الاهتمام الذي توليه الحكومة الرشيدة للمواطنين وتسهيل أعمالهم، حيث سيسهم الفرع في تقديم خدمات متنوعة لرجال الأعمال ومنسوبي الغرفة في محافظة عفيف.

ونوه ابن سفران بما تحظى به محافظة عفيف من اهتمام وعناية من لدن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه، مما انعكس فيما تشهده المحافظة من تطور حضاري وعمراني، وما تحقق فيها من الكثير من المشاريع التنموية في مختلف المجالات مما ينعم به المواطن ويتوفر له من رفاهية وخدمات متعددة . فهد الحمادي رئيس لجنة الفروع بالغرفة، أكد أن افتتاح الفرع يأتي في إطار سعي الغرفة إلى توسيع ومد خدماتها المختلفة لرجال الأعمال في المحافظات والمراكز التابعة لمنطقة الرياض والتخفيف عنهم، إضافة إلى اهتمامها بتنمية مجتمع رجال الأعمال وحل مشاكلهم وهمومهم.

وقال الحمادي إن مجلس إدارة الغرفة اعتمد إستراتيجية واضحة في هذا الخصوص، تستند على إنجاز معاملات منتسبي الغرفة في المحافظات البعيدة عن المقر الرئيسي بالرياض، والانتقال إليهم حتى لا يتجشموا هم عناء السفر لإنجاز معاملاتهم بكل يسر وسهولة عن طريق فروع الغرفة بالمحافظات.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد