Al Jazirah NewsPaper Tuesday  03/06/2008 G Issue 13032
الثلاثاء 29 جمادى الأول 1429   العدد  13032
تأمين تجهيزات مدرسية لـ(200) مدرسة بنات بالشمالية

رفحاء - حماد الرويان - منيف خضير

أنهت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الحدود الشمالية توزيع عدد (860) مكتب معلمة تم تأمينها مؤخراً بقيمة تجاوزت (410) آلاف ريال، إضافة إلى أنه تم توزيع (235) مكيف شباك، كما تم توزيع (56) جهاز حاسب آلي و(34) آلة تصوير (1000) كرسي مختبر و(57) برادة ماء و(28) ثلاجة رياض أطفال و(2500) طاولة وكرسي طالبات، بالإضافة إلى توزيع المستلزمات المكتبية والوسائل التعليمية وكذلك المستلزمات الخاصة برياض الأطفال. وقد بلغ عدد المدارس المستفيدة من هذا التوزيع أكثر من (200) مدرسة.

هذا، وقد تمت تغطية جميع مدارس المنطقة في كافة المحافظات التابعة لها. من جانبه ذكر المدير العام لإدارة التربية والتعليم للبنات بمنطقة الحدود الشمالية الأستاذ نواف بن عبدالكريم السالم أن توفير التجهيزات المدرسية اللازمة من الأمور التي توليها وزارة التربية والتعليم أهمية بالغة، وأن الإدارة قد حرصت منذ بداية العام الدراسي على تأمين وتوفير جميع الاحتياجات المدرسية من مقاعد مدرسية ومكاتب مديرات المدارس وأجهزة حاسب آلي دون أن يكون هناك أي نقص حسب المتوافر.

وفي الختام أعرب السالم عن شكره وتقديره لمعالي الدكتور عبدالله بن صالح العبيد وزير التربية والتعليم ولسمو نائبه لتعليم البنات الأمير خالد بن عبد الله آل مشاري على دعمهما الدائم والمستمر وحرصهما على كل ما يخدم التعليم بالمملكة، كما أعرب عن شكره للأخوات في التجهيزات المدرسية ولإدارة المستودعات التابعة للإدارة على ما بذلنه من جهد.

ومن جهة أخرى ذكر الأستاذ نواف السالم وصول عدد من المستحقات المالية لبعض منسوبي الإدارة تقدر ب(سبعة وثلاثين ألفاً وسبعمائة وواحد وسبعين) ريالاً، هي انتدابات عمل ل(56) موظفاً من منسوبي الإدارة تم انتدابهم في مهام عمل مختلفة، بالإضافة إلى (اثنين وعشرين ألفاً وأربعمائة وثلاثة وستين) ريالاً انتدابات خاصة لعدد (67) من المشرفات التربويات والموظفات الإداريات في الإدارة، إضافة إلى وصول مبلغ قدره (سبعة عشر ألفاً وتسعمائة وتسعين) ريالاً لقاء دورات تدريبية لخمسة موظفين، وكذلك أربع مشرفات تربويات في معهد الإدارة.

هذا، وقد أوضح السالم أنه تم الانتهاء من إيداع جميع هذه المستحقات المالية في حساباتهم، وذلك فور إنهاء الإجراءات المالية النظامية بهذا الخصوص.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد