Al Jazirah NewsPaper Tuesday  03/06/2008 G Issue 13032
الثلاثاء 29 جمادى الأول 1429   العدد  13032
تحت شعار (أمل الأمة في شبابها)
الأمير مشعل بن ماجد يدشن الحملة الوطنية الثالثة لمكافحة التدخين

جدة - فيصل المران

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة الرئيس الفخري للجمعية الخيرية للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات بمنطقة مكة المكرمة دشن صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة الحملة الوطنية الثالثة لمكافحة التدخين بمنطقة مكة المكرمة تحت شعار (أمل الأمة في شبابها) وذلك بمقر الجمعية بالمطار القديم.

وفور وصول سموه قام بجولة في المعرض التوعوي المعد لهذه المناسبة ثم سجل سموه كلمة في سجل الزيارات عبر فيها عن سعادته بما شاهد واعتزازه بمنجزات الجمعية متمنياً للجميع التوفيق والنجاح.

بعد ذلك بدئ الحفل الخطابي الذي أقيم بهذه المناسبة؛ حيث ألقى رئيس المحكمة الجزئية بجدة الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن العثيم كلمة أبان فيها أن هذه الحملة التي تنظمها الجمعية تعتبر من ابرز المشاريع التوعوية لإدراكها أن الشباب هم من أهم فئات المجتمع، واستعرض أهم فعاليات ومنجزات الجمعية منذ تأسيسها مرحبا بجميع زوار الجمعية وقاصديها في مقرها لتعريفيهم بأضرار وأخطار التدخين والمخدرات.

بعد ذلك ألقى مدير عام الشؤون الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور علي بن سليمان الحناكي كلمة بين فيها أن الجمعية تتبنى برامج متنوعة ومتكاملة بأسلوب علمي متميز عبر القنوات الإعلامية المختلفة والمراكز المتخصصة بالتعاون مع الجهات المختصة سعيا لتحقيق أهداف الجمعية.

عقب ذلك أعلن سمو الأمير مشعل بن ماجد عن انطلاق المسابقة التوعوية المصاحبة للحملة، ثم كرم سموه الداعمين للجمعية. إثر ذلك تسلم سمو محافظ جدة هدية تذكارية بهذه المناسبة.

جدير بالذكر أن الجمعية الخيرية للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات بمنطقة مكة المكرمة تستهدف نشر الوعي بين أفراد المجتمع والحيلولة دون وقوع الشباب والفتيات في براثن المهلكات وحماية المجتمع من هذه الأوبئة بسياج التربية الفاضلة على الأخلاق الحميدة والقدوة الصالحة والتوعية الصحيحة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد