Al Jazirah NewsPaper Tuesday  03/06/2008 G Issue 13032
الثلاثاء 29 جمادى الأول 1429   العدد  13032
خلال افتتاح سموه لمعرض ( من أجل نصرة رسول الله ) ببريدة:
الأمير فيصل بن بندر يدعو الجميع إلى أهمية استخدام جميع الوسائل الممكنة لخدمة هذا الدين

بريدة - عبدالرحمن التويجري

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم مساء أمس الأول الأحد بحضور صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم المعرض التشكيلي الجماعي الذي تنظمه جمعية الثقافة والفنون بالقصيم بالتعاون مع اللجنة النسائية بالمنطقة تحت عنوان: (من أجل نصرة رسول الله صلى الله عليه وسلم) وذلك في مركز الملك خالد الحضاري بمدينة بريدة.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر المعرض سعادة وكيل إمارة منطقة القصيم المساعد الأستاذ عبدالعزيز بن عبد الله الحميدان وسعادة أمين المنطقة المهندس أحمد بن صالح السلطان وسعادة مدير فرع جمعية الثقافة والفنون بالقصيم الأستاذ عبدالرحمن الجار الله وأعضاء الجمعية وأعضاء لجنة الفنون التشكيلية والفنانين التشكيلين بالقصيم، كما كان في استقباله مدير شرطة المنطقة اللواء عبدالقادر طلحة وعدد من المسؤولين.

وفور وصول سموه قام بقص الشريط إيذاناً بافتتاح المعرض ثم اطلع على ما يحتويه من مشاركات لعدد من الفنانات التشكيليات من منطقة المدينة المنورة ومحافظة جدة الذي اشتمل على أكثر من 65 لوحة تشكيلية متنوعة الأحجام تتناول نصرة الرسول محمد -صلى الله عليه وسلم-.

وفي نهاية الجولة سجل سموه كلمة في سجل الزيارات عبر فيها عن سروره بما شاهده في المعرض ثم تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة من الفنان التشكيلي أحمد البار أحد المشاركين بالمعرض.

وعقب الجولة أدلى سمو أمير منطقة القصيم بتصريح صحفي عبر فيه عن فخره وإعتزازه بافتتاح المعرض الذي وظف لنصرة المصطفى -صلى الله عليه وسلم- منوهاً سموه بما قدم في المعرض من لوحات تشكيلية من فنانات المدينة المنورة وجدة، ودعا سموه الجميع إلى أهمية استخدام جميع الوسائل الممكنة لخدمة هذا الدين.

وأعرب سموه عن شكره وتقديره للفنانات لما بذلنه وقدمنه من جهود لإقامة هذا المعرض منوهاً بدور جمعية الثقافة والفنون بالقصيم في إيجاد هذا المعرض وإخراجه بالصورة الجميلة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد