Al Jazirah NewsPaper Thursday  05/06/2008 G Issue 13034
الخميس 01 جمادىالآخرة 1429   العدد  13034
إثر تلقيه طلباً من معالي مدير الجامعة
الأمير فيصل بن مشعل يوافق على طباعة محاضرته بجامعة القصيم

بريدة - بندر الرشودي

وافق صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز - نائب أمير منطقة القصيم - على طلب معالي مدير جامعة القصيم الأستاذ الدكتور خالد بن عبدالرحمن الحمودي, بطباعة المحاضرة التي ألقاها سموه مساء السبت الماضي بقاعة الشيخ محمد بن عثيمين - رحمه الله - في جامعة القصيم جنوب مدينة بريدة والتي حملت عنوان (ضوابط الانفتاح الاجتماعي في المملكة العربية السعودية بين الثوابت والمتغيرات).

وأشار معالي مدير الجامعة إلى أن موافقة سموه على طباعة هذه المحاضرة القيمة يأتي امتداداً لدعم سموه لمسيرة العلم والمعرفة حتى تعم الفائدة من مضامين المحاضرة مؤكداً أن منسوبي الجامعة وطلابها سيستفيدون كثيراً من محتويات المحاضرة الثرية بأسلوبها وتناولها لضوابط الانفتاح الاجتماعي.

وثمن معاليه في الختام تشريف سمو أمير منطقة القصيم للمحاضرة معتبراً ذلك استمراراً لدعم سموه المتواصل لنشاطات الجامعة وفعالياتها المتنوعة كما جدد شكره وتقديره لسمو نائب أمير منطقة القصيم على محاضرته القيمة وموافقته على طباعتها.

يشار إلى أن محاضرة سموه حظيت بتفاعل كبير من قبل الحضور الذين اكتظت بهم قاعة الشيخ محمد بن عثيمين - رحمه الله - مما اضطر الكثير منهم إلى متابعة المحاضرة وقوفاً في تجسيد لأهمية المحاضرة وقيمة مضمونها.

وكانت (الجزيرة) قد نشرت المحاضرة كاملة عبر صفحاتها على جزأين يومي الاثنين والثلاثاء الماضيين نظراً لما تناولته المحاضرة من موضوع هام لكافة شرائح المجتمع.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد