Al Jazirah NewsPaper Thursday  05/06/2008 G Issue 13034
الخميس 01 جمادىالآخرة 1429   العدد  13034
الأمير فهد بن سلطان والأمير الوليد بن طلال افتتحا مشروع الإسكان التنموي بتبوك

الجزيرة - الرياض

وصل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مجلس إدارة مؤسسة المملكة إلى تبوك يوم أول أمس الثلاثاء 29 جمادى الأولى 1429هـ الموافق 3 يونيو 2008م في زيارة رسمية للمنطقة لافتتاح مشاريع الإسكان التنموي في منطقة تبوك الذي موله سموه بالكامل.

وبهذه المناسبة أقيم حفل في منطقة الوجه برعاية سمو أمير منطقة تبوك صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان حيث أشاد بدعم الأمير الوليد المستمر للأعمال الإنسانية في مناطق المملكة المختلفة وشكر الأمير الوليد على بادرته الطيبة.

وقد كان سمو أمير منطقة تبوك حريصاً على متابعة تخصيص أراض مناسبة لمشروع الإسكان في منطقة تبوك حيث تم اختيار أرض ملائمة في مدينة الوجه احتضنت عدد 100 وحدة سكنية ومسجدا في مركز أبو قزاز، ليصبح بذلك العدد الإجمالي 200 وحدة سكنية ومسجدين.

وبعد نهاية الحفل ودع الأمير الوليد بن طلال أمير منطقة تبوك صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان وشكره على حسن استقباله وضيافته مؤكداً اهتمامه بدراسة الفرص الاستثمارية المتاحة في تبوك بما يسهم في تطوير المنطقة. ومن مقر الاحتفال توجه الأمير الوليد بن طلال والوفد المرافق إلى مطار تبوك لمغادرة المنطقة والعودة إلى الرياض.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد