Al Jazirah NewsPaper Thursday  05/06/2008 G Issue 13034
الخميس 01 جمادىالآخرة 1429   العدد  13034
عرض 8 لاعبين على قائمة الانتقال
الاتفاق يفاوض مولد الفيحاء والأنصار يقدم 100ألف لهزازي

المجمعة - عمار العمار

دخلت الإدارة الاتفاقية ممثلة في الأستاذ عبدالعزيز الدوسري في مفاوضات جادة مع نظيرتها الإدارة الفيحاوية بخصوص طلب خدمات المدافع مبارك المولد الذي قدم مستويات كبيرة مع فريقه الفيحاء قبل هبوطه إلى الدرجة الثانية، وكانت المفاوضات مباشرة بين الرئيسين والتي عرض من خلالها الاتفاقيون مبلغ 200 ألف ريال للنادي عدا حصة اللاعب التي سيتفق فيها الطرفان (الاتفاق والمولد) وستكشف الأيام القادمة تفاصيل أخرى بخصوص العرض الاتفاقي. وكانت الإدارة الأنصارية قد تقدمت بخطاب رسمي لطب خدمات المدافع الآخر عبدالله هزازي وعرضت عليه مبلغ 50 ألف وتضاعف المبلغ إلى 100 ألف فقط للنادي، ولم تبت الإدارة الفيحاوية بهذا الخصوص والتي يبدو أنها ستتمسك باللاعبين إذا لم تقدم العروض المناسبة حيث يرى الفيحاويون أن العروض ضعيفة مقارنة بمستويات اللاعبين.

وكانت الإدارة الفيحاوية قد تلقت العديد من العروض بخصوص طلب خدمات لاعبيها كان البعض منها بصفة رسمية والأخرى شفهية حيث تقدم أكثر من نادٍ لطلب خدمات لاعب المحور بندر الموينع كالتعاون والرياض والرائد ولم يتخذ أي منها الصفة الرسمية والتي ربما تأخذها في وقت قريب، وكان نادي الرياض قد طلب أربعة لاعبين دفعة واحدة وبالمجان وعبر خطاب رسمي!! وهم بندر الموينع وحمد الخثران وبندر الكبيشان ومحمد العنزي.

ولم يكن الحارس عماد الدوسري بأقل من ذلك فتلقى عرض قوي من ناد ممتاز لم يفصح عنه ويبدو أنه نادي الرائد كما تلقى عرض شفهي من التعاون قبل نهاية الموسم.

من جهة ثانية وضعت الإدارة الفيحاوية عددا من لاعبيها على قائمة الانتقال وذلك لعدم جدوى وجودهم في كشوفات النادي بهدف ضخ الدماء الشابة في الفريق الأول وتصدر القائمة المدافع ناصر حديب الذي كثيراً ما خذل الفيحاويين بانقطاعه المتكرر وكذلك علي يزيد ومسفر البيشي وحسين القحطاني وإبراهيم الشويع وتركي السبيت وأحمد العتيبي وعبدالله القرني.

وستكون الاستعدادات الفيحاوية هذا الموسم منذ وقت مبكر حيث من المتوقع أن تنطلق التمارين في نهاية شهر رجب القادم استعداداً لاستحقاقات الموسم القادم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد