Al Jazirah NewsPaper Friday  06/06/2008 G Issue 13035
الجمعة 02 جمادىالآخرة 1429   العدد  13035
(الاتصالات) تشارك في (كومتيل 2008)

جدة - «الجزيرة»

حجزت شركة الاتصالات السعودية موقعها في معرض (كومتيل 2008) المعرض السعودي الدولي الثالث والعشرين للكمبيوتر والإنترنت وتجهيزات المكاتب واتصالات الأعمال والهواتف الجوالة. وتشارك الاتصالات السعودية بجناح كبير ومتميز في هذا المعرض.

وتأتي هذه المشاركة حرصاً على التواجد في أحد أكبر تجمعات صناعة الاتصالات والكمبيوتر على مستوى المملكة؛ حيث تشارك للمرة الرابعة على التوالي لعرض أحدث خدماتها وأهم عروضها الجديدة، ولحرصها على التواصل مع الجميع من خلال موظفيها الذين يتشرفون بالخدمة والرد على كل استفسارات الزوار في جميع ما يتعلق بوحدات أعمال الاتصالات السعودية في الجوال والهاتف وسعودي داتا.

ويأتي تنظيم هذا الحدث الدولي السنوي متزامناً مع الازدهار والتطور الكبير الذي يشهده قطاع تقنية المعلومات والاتصالات في المملكة العربية السعودية، وتنظمه شركة الحارثي للمعارض المحدودة بمركز جدة الدولي للمعارض والمؤتمرات في الفترة من 27 إلى 31 أكتوبر 2008م.

يعتبر كومتيل المكان والمحفل الأمثل لالتقاء وتفاعل كبار صناع القرار ورجال الأعمال والمستثمرين لعقد الصفقات من خلال توفير احتياجات سوق الأعمال والكمبيوتر والبرامج التي تجمع بين التعليم والتسلية والاتصالات المعاصرة، كما سيلعب المعرض دوراً مهماً في إبراز التطورات الكبيرة التي طرأت على المعاملات التجارية والاقتصادية فيما بين الدول بتعزيز استخدامات الحاسبات الرقمية.

يضم (كومتيل) كبريات الشركات العالمية والمحلية المتخصصة في مجال التجارة الإلكترونية وتقنيات المعلومات والاتصالات؛ حيث تشارك كل من شركة الاتصالات السعودية وبرافو والحداد للاتصالات في هذا الحدث المهم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد