Al Jazirah NewsPaper Friday  06/06/2008 G Issue 13035
الجمعة 02 جمادىالآخرة 1429   العدد  13035
الاتصالات السعودية ترعى ملتقى ومعرض المال والأعمال

الجزيرة - الرياض

ترعى شركة الاتصالات السعودية ملتقى ومعرض المال والأعمال، حيث سيعقد في (التاسع من يونيو) في الرياض ويستمر لمدة أربعة أيام وذلك برعاية وزير المالية الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز العساف تحت شعار (استثمر بحكمة ولا تدع الفرصة تفوتك).

وسيناقش في ملتقى المال والأعمال أهم القضايا المؤثرة على كل من القطاع المالي والاستثماري والعقاري، وتأثيراتها النهائية على الاقتصاد الوطني. كما يهدف إلى بلورة أهم الفرص المواتية في تلك القطاعات، وتشخيص أبرز المعوقات التي تحد من قدرة الاقتصاد الوطني على الاستفادة القصوى منها واقتراح الاستراتيجيات اللازمة، والحلول العملية القابلة للتحقق للاستفادة من الفرص الكامنة في كل من القطاع المالي والاستثماري والعقاري، وتوظيفها في خدمة الوطن والمواطن والاقتصاد الوطني،

كما يشارك الدكتور محمد بن سليمان الجاسر نائب محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي في فعاليات الملتقى وتأتي مشاركة الدكتور محمد الجاسر عطفا على ما تقوم به مؤسسة النقد من اضطلاع بمسؤوليات اقتصادية كبرى في صياغة وتنفيذ السياسة النقدية، ودورها في الاستفادة من أدوات مختلفة لإدارة السيولة والتأثير على ظروف السوق النقدية. إضافة إلى اعتبارها السلطة الإشرافية والرقابية، وعملها ذات الإطار الرقابي والإشرافي القوي، بالإضافة لدعم الشركات الرائدة في القطاع الخاص للملتقى وحرصها على المبادرة بالمشاركة وهم شركة الراجحي للخدمات المالية والبنك السعودي الفرنسي الراعي الذهبي ومكتب سعد بن عبدالله بن غنيم الراعي القانوني برنامج كفالة (تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة) وكذلك شركة رنا للاستثمار الراعي الداعم أما الرعاة التقنيون هم: أرقام، gulf best، أسواق. والراعي الخيري فهو إنسان (الجمعية).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد