Al Jazirah NewsPaper Friday  06/06/2008 G Issue 13035
الجمعة 02 جمادىالآخرة 1429   العدد  13035
الأهالي طالبوا الشركة بحل عاجل لهذه المعضلة
تكرار انقطاع الكهرباء على بلدة الطرفية

الطرفية - عبدالرحمن التويجري

عاودت مشكلة تكرار انقطاع التيار الكهربائي على بلدة الطرفية شرقي مدينة بريدة حيث تزداد في مثل هذا الوقت كل عام عند هبوب عواصف أو رياح شديدة، وقد وقع انقطاع للكهرباء على الطرفية خلال الأسبوع الحالي ثلاث مرات وبعضها مكث الانقطاع لساعات طويلة ورغم تكرار الاتصال من الأهالي بهاتف أعطال الكهرباء ببريدة إلا أنه دائماً الخط في وضع (المشغول).

هذا وقد أبدى عدد من المواطنين بالطرفية وبعض القرى التابعة لها تذمرهم واستياءهم من كثرة الانقطاعات المتكررة للكهرباء خاصة هذه الأيام وهي تشهد ارتفاعاً شديداً في درجات الحرارة حيث تكثر هذه الانقطاعات في وقت القيلولة.

ويخشى الأهالي هناك من استمرار هذا العطل وهم على مقربة من الاختبارات النهائية للعام الدراسي الحالي الأمر الذي سيلقي بظلاله السلبي بدون شك على نتائج ومستوى الأداء التحصيلي لجميع الطلاب والطالبات، كما أن تكرار الانقطاع عدة مرات متتالية يتسبب في الإضرار بالأجهزة الكهربائية المنزلية وتعطل الحاسبات وخدمات الإنترنت ومحطات الوقود غيرها.

الأهالي طالبوا الشركة السعودية للكهرباء بالقصيم سرعة إيجاد حل لهذه المعضلة المتكررة والعمل بإصلاح وضع معاناة السكان بالطرفية مع انقطاع الكهرباء.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد