Al Jazirah NewsPaper Friday  06/06/2008 G Issue 13035
الجمعة 02 جمادىالآخرة 1429   العدد  13035
فيما تم اختيار جزائري لتدريب المنتخب
الكاراتيه السعودي يستعد للعربية بمعسكر داخلي

كتب - سلطان المهوس

يقيم الاتحاد السعودي للكاراتيه معسكراً داخلياً بمعهد إعداد القادة بالرياض ضمن استعداداته للمشاركة في البطولة العربية الثامنة للكبار والتي ستقام بمجمع الإستاد الرياضي بالقاهرة خلال الفترة من 10-12 رجب القادم.

هذا وقد أوضح أمين عام الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور حمود الحمود أن بداية المعسكر التجميعي للاعبين والذي يضم 40 لاعباً من لاعبين الكاتا والكومتيه (القتال) سوف يكون يوم الخميس الموافق 22 جمادى الثانية، كما أشار أن هناك اختبارات للياقة البدنية للجميع في بداية المعسكر بحيث يستبعد اللاعبين غير الجاهزين لياقياً، حيث أكد على وجوب جهزية جميع لاعبين قبل بداية المعسكر المنتخب أن يكونوا مستمرين في التدريب وجاهزين من الناحية الياقة وعلاج الإصابات وذلك بالتنسيق مع مدربي الأندية والمناطق.

كما أوضح إداري المنتخب الأستاذ فهد السلولي بأنه من المفترض أن يكون هناك معسكر داخلي لمدة أسبوعين يعقبه معسكر خارجي لمدة أسبوع استعداداً لهذه البطولة، ولكن نظراً لتزامن وقت المعسكر مع فترة الاختبارات فقد تم الاكتفاء بالمعسكر الداخلي بعد الانتهاء من الاختبارات لمدة أسبوعين، كما ذكر بأن هناك استكمال للمعسكر بعد الانتهاء من البطولة العربية بمدينة الدمام وذلك استعداداً للمشاركة في بطولة الصداقة والتضامن الدولية التاسعة للكاراتيه بإيران والتي ستقام خلال الفترة من 5-6 شعبان القادم.

ومن جهة أخرى فقد تم اختيار المدرب الجزائري الزبير حاشي للإشراف على تدريب منتخب الكاراتيه السعودي الذي قدم للاتحاد برنامجه التدريبي استعداداً للبطولة العربية. وقد شدد رئيس الاتحاد رئيس الدكتور إبراهيم القناص على مدربي الأندية والمراكز الاهتمام باللاعبين الذين تم اختيارهم للمنتخب خلال فترة توقف الموسم والامتحانات.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد