Al Jazirah NewsPaper Friday  06/06/2008 G Issue 13035
الجمعة 02 جمادىالآخرة 1429   العدد  13035
أبناء الأمير بندر بن محمد يحتفلون ببطولات الهلال

جدة - حمود البقمي

أقام أبناء سمو الأمير بندر بن محمد نائب رئيس هيئة اعضاء شرف نادي الهلال. الأمير سلطان والأمير تركي حفلاً دعيا له زملاء الدراسة واصدقاءهما والذي اقيم في قصر سمو الأمير بندر في جده بمناسبة تحقيق فريق الهلال الكروي الاول لهذا الموسم بطولتي كأس سمو ولي العهد ودرع مسابقة الدوري الممتاز وتحقيق فريق النادي لدرجة الناشئين كأس مسابقة دوري الناشئين للاندية الممتازة وشمل الاحتفال التصوير مع الكؤوس الهلالية وترديد اهازيج الهلال وقد ابدى الحضور سعادتهم بالبطولات التي حققها الهلال لهذا الموسم. حيث تحدث سمو الأمير سلطان بن بندر قائلاً انا شخصياً سعيد جداً بما تحقق للهلال هذا الموسم رغم ان الانجازات كان من الممكن ان تكون افضل لو وفق اللاعبون ووقف الحظ إلى جانبهم في مسابقة كأس سمو الأمير فيصل بن فهد ومسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين. إلا ان الهلال حقق بطولتين وحاز على لقب بطل ابطال الموسم وان شاء الله في الموسم القادم تتضاعف الانجازات.

وعن إقامته لهذا الاحتفال قال سموه نحن ابناء سمو الأمير بندر تعودنا على الاحتفال بما يحققه النادي سنوياً لما للهلال في قلوبنا من محبه قدوتنا فيها هو سمو سيدي الوالد حفظه الله. ففي الاعوام السابقة كان اخي سمو الأمير محمد بن بندر هو صاحب الدعوة ونشاركه الاحتفال وهذا الموسم وسموه يكمل دراسته في بريطانيا احببت أنا وأخي الأمير تركي ان ندعو اصدقاءنا وزملاءنا للاحتفال بما حققه الهلال لهذا الموسم. ومن جانبه قال سمو الأمير تركي بن بندر انا في قمة السعادة برؤية زملائي واصدقائي وهم يشاركوننا الاحتفال بانجازات الهلال لهذا الموسم واتمنى ان تستمر ونحتفل بها في جميع المواسم.

في نهاية الحفل دعي الحضور لمأدبة العشاء التي اعدت بهذه المناسبة ثم قدم ابناء الأمير بندر هدايا تذكارية للحضور عبارة عن حقيبة تحمل عددا من الهدايا التي تحمل شعار الهلال وموبايلي نالت اعجاب الحضور الذين قدموا الشكر لابناء سمو الأمير بندر على هذه الدعوة ومنحهم الفرصة لهم برؤية انجازات زعيم الاندية السعودية متمنين ان تتواصل انجازات الهلال.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد