Al Jazirah NewsPaper Saturday  07/06/2008 G Issue 13036
السبت 03 جمادىالآخرة 1429   العدد  13036
سليمان وعبدالله اليحيى:
مخطط التقنية بالرياض مشروع استثماري واعد

بدأ العد التنازلي لبيع مخطط التقنية بصناعية الدائري الشرقي بمدينة الرياض (المرحلة الثانية) لمجموعتي الطيار وسليمان وعبدالله أبناء محمد اليحيى ويقع المخطط على الدائري الشرقي بين مخرجي 17 و18 وهي منطقة حيوية واستراتيجية لمختلف الأنشطة الصناعية والتجارية التي ينتظر أن تفتح المجال واسعاً لتوفير فرص عمل كبيرة للأيدي العاملة الوطنية. وقد أشاد عدد من رجال صناعة العقار والتطوير العقاري بالمخطط ووصفوه بأنه فرصة للمستثمرين في قلب مدينة الرياض لما يتمتع به المخطط من ميزات تؤهله ليصبح من أميز المخططات الاستثمارية المشجعة لرأس المال الوطني.

وقال رجل الأعمال سليمان بن محمد اليحيى: إن مخطط التقنية الذي يقوم على مساحة إجمالية تقدر بـ 883900م2 تم تخطيطه بطريقة هندسية تمكن من الوصول إلى جميع الورش والمصانع والمستودعات بطريقة سهلة ويسيرة وكونه يقع بصناعية الدائري الشرقي بالرياض فإنه يعد مخططاً واعداً للاستثمار.

ومن جهته قال الشيخ عبدالله محمد اليحيى: إن مشروع مخطط التقنية من المخططات المتميزة، ويضاف إلى ذلك أن هناك تنوعاً في المساحات والأسعار وفرصة التقسيط فيه متاحة من خلال بنك الراجحي، ودعا الجميع إلى زيارة المخطط للاطلاع عن قرب على ميزات المخطط، حيث يتمتع بخدمات الطرق والإنارة والماء والاتصالات وغيرها من الخدمات الأساسية وهي فرصة جيدة للمستثمرين الذين يفضلون الاستثمار في قلب مدينة الرياض وبمواصفات خاصة.

وذكر الشيخ عبد الله اليحيى أن مجموعة بندر الحمود العقارية هي الوكيل المسوق للمخطط وتمنى أن يشكل هذا المخطط التجاري والصناعي إضافة ودفعة لعملية التنمية الوطنية في إطار الدور المعقود على رجال الأعمال الوطنيين.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد