Al Jazirah NewsPaper Saturday  07/06/2008 G Issue 13036
السبت 03 جمادىالآخرة 1429   العدد  13036
طلاب السعد يحصلون على نصيب الأسد في مسابقة (مواهب وإبداعات)

حصلت مدارس السعد الأهلية للبنين على نصيب الأسد في مسابقة (مواهب وإبداعات) للعام 1429هـ، والتي أقامتها الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة الشرقية بالتعاون مع مركز الأمير سلطان للعلوم والتقنية (سايتك)، حيث حصل طلاب السعد على اثنتي عشرة جائزة في مختلف مجالات المسابقة.

وأشاد الدكتور فالح بن عبد الله السليمان وكيل جامعة الملك فهد للبترول والمعادن ومدير مركز (سايتك) للعلوم والتقنية بالمستوى الراقي الذي ظهر به الطلاب، والمنافسة القوية بينهم، مؤكداً أن مستقبل الأمة وتقدمها يرتكزان على هؤلاء بما يمتلكونه من مواهب وإبداعات.

وأشار الدكتور السليمان إلى أن مثل هذه الأنشطة دليل على الدعم غير المتناهي من المملكة، وكذلك على استمرار الشراكة بين جهات التعليم المختلفة، موضحاً أن الهدف الأساسي لهذه المسابقات هو زرع ثقافة العلم والاقتصاد المعرفي لدى الطلاب، فالتعليم هو المنبع الأساسي للثروة القومية، وهو ما يتطلب تشجيع هذه النخبة من الطلاب.

من جانبه، عبر ماجد القناص مدير مدارس السعد الأهلية للبنين عن سعادته بالمستوى الراقي الذي قدمه الطلاب في مختلف أقسام المسابقة، مؤكداً أن فوز اثني عشر طالباً من مدارس السعد بالمسابقة يعد تتويجاً لمجهودات الطلاب وإدارة المدارس التي تعتمد على النشاط اللامنهجي بشكل مواز للنشاط المنهجي من أجل صقل مهارات الطلاب العلمية والعملية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد