Al Jazirah NewsPaper Saturday  07/06/2008 G Issue 13036
السبت 03 جمادىالآخرة 1429   العدد  13036
ضمن احتفالاتها بمناسبة مرور (20) عاماً على تأسيسها
كودو تعلن الفائزين بالسحب التاسع للهمر

أجرت شركة كودو للتغذية والإعاشة مؤخراً بمركز مارينا مول بالمنطقة الشرقية، وتحت إشراف الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة الشرقية، وبحضور المديري الإقليميين ومسؤولي الشركة سحبها التاسع على جوائزها البالغة (20) سيارة همر، ضمن احتفالاتها بمناسبة مرور (20) عاماً على تأسيسها، وكان السحب التاسع على سيارتي همر.

وفاز بسيارتي الهمر كلٌّ من سعيد الزهراني ومحمد الحبال، وشهدت فعاليات السحب حضوراً كبيراً، وتخلل الحفل العديد من الفعاليات والأنشطة التي تمتع بها الحضور ومنها العديد من المسابقات التي أعدتها الشركة بغرض التفاعل مع الجمهور الحاضر والمترقب لعمليات السحب.

وقد أطلقت شركة كودو هذه الحملة الترويجية بغرض التواصل مع جميع الشرائح من عملائها، ووجدت الحملة صدى واسعاً وطيباً منذ انطلاقها، وجاء الإعلان عن أسماء الفائزين في السحب التاسع، ليؤكد أن الشركة مستمرة وبنجاح في حملتها الترويجية وما زالت تتواصل مع عملائها وبمختلف وسائل الاتصالات التي تخدم أهدافها وفي ذات الوقت تخدم طموحات العميل.

وما زالت الفرصة متاحة لكل عملاء وزبائن الشركة للدخول في السحب والفوز بإحدى سيارات الهمر آل (20)، وسيكون السحب العاشر الأربعاء القادم الموافق 11- 6- 2008م بفرع كودو في الحياة مول بالرياض، مؤكداً أن الشركة تسعى لإضفاء الجديد دائماً ليصاحب حملاتها الترويجية في السوق السعودي.

الجدير بالذكر أن الشركة وبعد مرور (20) عاماً على تأسيسها استطاعت أن تحتل مكانة جيدة في السوق السعودي وتحقيق انتشار واسع على مستوى المملكة وخارجها من خلال افتتاحها أكثر من (162) فرعاً داخل المملكة وخارجها، وتعمل الشركة وفق أسس علمية وخطط مدروسة وجهود متواصلة بهدف الإرتقاء بمستوى سلامة الغذاء والخدمات المقدمة بكل فروع ومطاعم كودو على مستوى المملكة وخارجها.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد