Al Jazirah NewsPaper Saturday  07/06/2008 G Issue 13036
السبت 03 جمادىالآخرة 1429   العدد  13036
الآراء اجتمعت على تسهيل تملك المواطن للسكن
«التفاؤل» ضيف العقاريين على شرف محافظ الهيئة العامة للإسكان

«الجزيرة» - عبدالعزيز السحيمي

خيم التفاؤل والأمل على جمع من العقاريين الذين حضروا اللقاء الدوري للعقاريين والذي استضافه يوم أمس الأول رجل العقار المعروف حمد بن علي الشويعر على شرف محافظ الهيئة العامة للإسكان الدكتور شويش بن سعود المطيري بحضور كوكبة من أقطاب القطاع العقاري والإعلاميين وأعضاء اللجنة العقارية بغرفة الرياض وأعضاء جمعية العقار.

وشهد اللقاء حوارات شفافة حول واقع القطاعين العقاري والإسكاني في المملكة والتحديات التي تحول دون اتساع دائرة تملك المواطنين للمساكن والمعوقات التي تواجه المستثمرين في هذا القطاع وقد سعد المنتمون للقطاع العقاري بشفافية محافظ هيئة الإسكان واهتمامه بسماع الآراء ووجهات النظر المختلفة التي تصب في اتجاه تفعيل العلاقة بين القطاعين العام والخاص لتحقيق مصلحة المواطن. وجرى خلال اللقاء استعراض للكثير من التجارب الدولية في مجال الإسكان.

ويمثل هذا اللقاء تجربة فريدة وبادرة من مستثمري القطاع العقاري في التواصل مع المسؤولين والإعلاميين في لقاء عصف ذهني في إطار غير تقليدي يشجع على المكاشفة والشفافية لتحقيق مصلحة الوطن من خلال تقريب وجهات النظر بين أطراف العلاقة في هذا القطاع المساهمين في دعم القطاع العقاري والإسكاني في المملكة.

يذكر أن اللقاء الدوري للعقاريين مبادرة احتضنها عدد من كبار مستثمري القطاع العقاري في المملكة لتنظيم لقاء دوري بين العقاريين والمنتمين لمؤسسات القطاع المسؤولون ورجال الإعلام لخلق لغة تواصل تخدم المصلحة العامة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد