Al Jazirah NewsPaper Sunday  08/06/2008 G Issue 13037
الأحد 04 جمادىالآخرة 1429   العدد  13037
بلايز ماوتين يبتكر عطراً خاصاً بفندق بارك حياة زيوريخ

ضمن عروضه المقدمة للنزلاء، أعلن فندق بارك حياة زيوريخ أن خبير العطور الباريسي بلايز ماوتين، سيعمل على ابتكار عطر جديد وحصري للفندق يرتبط بالروائح التي تعكس تصميم وتفاصيل المكان.

ويمكن للنزلاء الاستمتاع بأحدث ابتكارات ماوتين المخصصة لفندق بارك حياة زيوريخ العصري، الذي يحتوي الروائح المنعشة والديناميكية.. ويقول ماوتين عن العطر الجديد: (رائحة الليمون المنعشة هي النكهة المميزة لزيوريخ.. ويتألف مزيج الرائحة الجديد، والذي سيستخدم في منتجات الشامبو وملطف الشعر ورغوة الحمام والصابون والشموع المعطرة من البرغموت والبرتقال والليمون والجريب فروت كأصناف أساسية، ومن اليلانغ-يلانغ وزهرة الجيرانيوم الصيني كأصناف ثانوية، أما مواد الأساس فهي الزعتر ونبات العطرة.. كما يعكس تصميم الغلاف روح فندق بارك حياة زيوريخ بخطوطه المستقيمة ولمسته العصرية الديناميكية).

يُذكر أن ماوتين يقوم بابتكار العطور لفنادق ومنتجعات حياة منذ عام 2000، حيث أطلق بنجاح العطور الخاصة بفندق بارك حياة باريس- فاندوم وبارك حياة واشنطن وبارك حياة دبي. ويستخدم ماوتين روائح معينة لتماثل الفنادق المختلفة، فالرائحة التي ابتكرها لفندق باريس على سبيل المثال تحتوي دفء العطرة بينما تتميز رائحة فندق واشنطن بنعومة زهر البنفسج.

وتعليقاً على الأمر يقول تيري بيرتين، نائب الرئيس للمبيعات والتسويق في حياة العالمية لجنوب غرب آسيا: (تتطلع غالبية المسافرين من الشرق الأوسط إلى أكثر من مجرد الراحة.. فهم يسعون إلى الحصول على تجربة شخصية وحصرية خلال سفرهم.. ونحن في فنادق حياة ملتزمون بابتكار طرق جديدة ليشعر ضيوفنا بالراحة ويستمتعوا بسفرهم).

وتعتبر المنتجات المعطرة الجديدة جزءاً من بارك حياة زيوريخ، تأتي في إطار الحرص على توفير الراحة النفسية للنزلاء وتتاح لهم بشكل مستمر.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد