Al Jazirah NewsPaper Sunday  08/06/2008 G Issue 13037
الأحد 04 جمادىالآخرة 1429   العدد  13037
NV تفتتح فرع الكماليات العصرية في جدة

قامت شركة خدمات تطوير الامتياز التجاري في دبي (FDS Dubai)، وهي أول شركة تقدم خدمات تطوير الامتياز التجاري في دبي، بتقديم NV إلى أسواق المملكة، من خلال مفهوم قام بتصوره الرئيس التنفيذي سلطان سالم القيواني، والذي استشعر الحاجة إلى توفير متجر لأسلوب الحياة المترفة، وذلك من خلال ملاحظة ازدياد الطلب على هذه النوعية من الكماليات في السوق السعودية.

وفي حديثه بمناسبة افتتاح أول فرع ل NV في جدة، أشار القيواني إلى أن مجموعة المنتجات التي يتم عرضها في المتاجر، قد تم اختيارها بعناية شديدة من جميع أنحاء العالم.

وقال إن معظم المنتجات الحصرية في NV تستورد من شركات أوروبية وأمريكية مشهورة ومعروفة عالمياً. من أجل تلك الفئة من المجتمع السعودي المولعين بالحداثة والرقي، لا سيما ممن يعيشون في المدن والذين يسافرون إلى أماكن راقية والمدفوعين بأناقة التصميم والجودة، مضيفاً: الآن أتيح لهم خيار مناسب ومريح من خلال توفر كافة ما يبحثون عنه فيNV في المملكة.

وقال القيواني: (سوف يتم شهرياً تجديد مجموعة المنتجات مع استيراد أصناف جديدة بشكل مستمر، مما يوفر فرصاً لا نهاية لها في إعادة ابتكار الاختيارات الشخصية لعملائنا).

وذكر أنه على الرغم من توفر بعض المتاجر المتخصصة التي تعرض منتجات منزلية راقية في المملكة، إلا أنه وجد أن هذه المتاجر غير مكتملة وتنقصها الشمولية في توفير كل ما يلزم للحياة الراقية. وقال: (لا يوجد متجر يضم كل شيء تحت سقف واحد، ولذلك فقد تنقلت أنا وأعضاء الفريق العاملين معي بشكل واسع في مختلف مناطق العالم لانتقاء مجموعة منتجات يمكن أن تلائم تماماً عناصر هذا المفهوم).

وأضاف القيواني: (ديناميكيات الاستهلاك تتغير بوتيرة سريعة جداً. والمستهلكون اليوم صاروا أكثر ثراء، سافروا على نحو أفضل وأصبحوا أكثر وعياً ورغبة في التميز، NV ليس متجراً للمفروشات فقط، بل هو مفهوم لأسلوب حياة يقدم أسلوباً جديداً يحسده عليه الآخرون، ولا مثيل له من ناحية الراحة. والأهم من ذلك، توفيره لمنتجات فاخرة بأسعار معقولة، في شارع الروضة في قلب مدينة جدة.

ومع وجود خطة توسع مستقبلة تمتد على مدى 10 سنوات، قامت NV بافتتاح معرضها الأول والذي سينطلق باعتباره علامة تجارية دولية في السوق العالمية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد