Al Jazirah NewsPaper Sunday  08/06/2008 G Issue 13037
الأحد 04 جمادىالآخرة 1429   العدد  13037
المجتمع الاقتصادي

الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل تلقى برقيتي شكر من كل من الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية والأستاذ عبدالله زينل وزير التجارة والصناعة أثنيا فيها على الجهود التي يقوم بها سموه في سبيل مواجهة حدة أسعار المواد الغذائية من خلال مؤسسة حائل لأسعار السلع الاستهلاكية وذلك بمناسبة تدشين موقع أسعار السلع الاستهلاكية بالمنطقة الذي يصب في مصلحة المستهلك.

*****

الدكتور إبراهيم العساف وزير المالية يرعى يوم الثلاثاء القادم فعاليات ومعرض المال والأعمال الذي يقام بفندق ماريوت بالرياض تحت شعار (استثمر بحكمة ولا تدع الفرصة تفوتك) حيث يجمع المعرض عدداً من البنوك والشركات الاستثمارية والعقارية ويهدف الملتقى الذي يستمر ثلاثة أيام لدراسة القضايا المؤثرة على كل من القطاع المالي والاستثماري والعقاري وتأثيراتها على الاقتصاد الوطني.

*****

الأستاذ عبدالرحمن بن حمد العطية أمين عام مجلس التعاون الخليجي يحل ضيفاً على الغرفة التجارية الصناعية بجدة في اللقاء الذي تعقده الغرفة بالتعاون مع لجنة الأوراق المالية وذلك يوم الثلاثاء القادم الساعة السابعة مساء وسيتحدث الأمين العام عن السوق الخليجية المشتركة لدول مجلس التعاون الخليجي.

*****

الأستاذ سليمان محمد الحميد رئيس مجلس إدارة مؤسسة مدار الأفق أبرم صفقة عقارية بقيمة 50 مليون ريال حيث قامت المؤسسة بشراء قطعتي أرض تجارية الأولى على طريق الملك فهد بحي الصحافة بقيمة تجاوزت 35 مليون ريال، والثانية بشارع الملك عبدالعزيز بالمنطقة التجارية بالخبر بقيمة 16 مليون ريال.. وتهدف المؤسسة إلى إقامة أبراج تجارية تسهم في زيادة العروض في بناء المكاتب والمعارض التجارية ذات الطابع الأنيق والأشكال والمواصفات الهندسية الحديثة.

*****

الأستاذ علي بن سليمان العايد تم تعيينه رئيساً تنفيذياً لشركة ملاذ للتأمين وإعادة التأمين التعاوني خلال الاجتماع الذي عقد برئاسة المهندس مبارك عبدالله الخفرة. العايد يتمتع بخبرات وقدرات قيادية كما أنه من القيادات الإدارية المتميزة حيث تمتد خبراته في السوق السعودي لأكثر من 28 عاماً حقق خلالها إنجازات عديدة في مجالات التأمين والصناعة والخدمات كما يتمتع العايد بمؤهلات وخبرات علمية وعملية في الإدارة والمالية والمحاسبة والتدقيق والتأمين.

******

الأستاذ سامي النابلسي مدير تمويل الشركات والخدمات الاستثمارية لدى جلوبل - الأردن عبر عن سعادته بنجاح عملية الاكتتاب الخاصة لشركة مجمع الشرق الأوسط للصناعات الإلكترونية والصناعات التقليدية التي أدارها MEC وقد شارك في الاكتتاب مجموعة من كبار المؤسسات المالية والبنوك التجارية كبنك الاتحاد والبنك الأهلي وبنك لبنان والمهجر من الأردن حيث أدارت جلوبل الأردن الإصدار بينما قام بنك الاتحاد بدور متعهد التغطية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد