Al Jazirah NewsPaper Sunday  08/06/2008 G Issue 13037
الأحد 04 جمادىالآخرة 1429   العدد  13037
د. العاصم يرعى احتفال اليوم المفتوح في مدرسة ابن ماجه بحائل

حائل - حمد الغصوني

رعى مدير عام التربية والتعليم بمنطقة حائل (بنين) الدكتور محمد بن إبراهيم العاصم، حفل اليوم المفتوح بمدرسة ابن ماجه الابتدائية بحائل .. وهو البرنامج الذي يشرف عليه النشاط الطلابي بالوزارة، ويهدف إلى فتح المجال أمام الطلاب لمزاولة الأنشطة في يوم مفتوح، وإقامة احتفالية تربوية لكافة طلاب المدرسة, بمشاركة معلميهم.

وفي البداية قام الدكتور العاصم بقص شريط المعرض المصاحب، الذي تجول فيه واستمع لشرح من طلاب المدرسة للمعروضات، من لوحات فنية ونحاسيات وبعض المجسمات .. ثم بدأ الحفل الخطابي بالقرآن الكريم بصوت الطالب حمود النعام .. بعد ذلك ألقى مدير المدرسة الأستاذ عيسى بن فريح التميمي كلمة المدرسة، رحب فيها بالمدير العام والضيوف الكرام، وأثنى فيها على جهود زملائه المعلمين في الإشراف على تنفيذ فقرات برنامج اليوم المفتوح .. ثم كلمة الطلاب ألقاها الطالب عبد الله الطويرب الذي أثني فيها على دور المعلمين في بذل الجهد في تعليم الطلاب .. وقد تخلل هذا اليوم العديد من الفقرات الرياضية والثقافية والفنية، وتم التسابق على كأس اليوم المفتوح بين فرق المدرسة التي تم توزيعها لمزاولة الأنشطة والتنافس فيما بينهم لتحقيق الجوائز.

ثم ألقى الدكتور العاصم كلمة شكر فيها مدير المدرسة ومنسوبيها من معلمين وطلاب، ثم توجه لأولياء الأمور قائلاً لهم باسمي وباسم منسوبي التربية والتعليم، أتقدم لكم بجزيل الشكر على ما قدمتموه من تعاون مع المدرسة، وما بذلتموه من جهد في المنزل، لتكميل دور المدرسة التربوي .. ثم قام بعدها بتكريم الطلاب المتميزين في اليوم المفتوح، وتم تبادل الهدايا والدروع التذكارية بهذه المناسبة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد