Al Jazirah NewsPaper Tuesday  10/06/2008 G Issue 13039
الثلاثاء 06 جمادىالآخرة 1429   العدد  13039
جامعة الملك عبد العزيز تتلقى تقريراً حول زيارة طلاب ألمان

الجزيرة - الرياض

تلقى المشرف العام على إدارة العلاقات العامة والإعلام بجامعة الملك عبدالعزيز الدكتور هيثم بن أحمد زكائي تقريراً حول زيارة الوفد الطلابي من جامعة برلين الحرة بألمانيا وذلك خلال زيارتهم للمملكة في شهر مارس 2008م.

وقد تلقى الدكتور هيثم زكائي من رئيسة الوفد الدكتورة أولرك فريتاج التقرير، والذي أبدى فيه الطلاب في أكثر من مرة شكرهم العظيم لجامعة الملك عبدالعزيز وذلك لما وجدوه من حفاوة وحسن استقبال من الجامعة وما بذلته من جهود عظيمة في تحقيق وإنجاح الزيارة، كما أشاد التقرير بالخدمات التي قدمتها الجامعة لراحة الوفد وأتاحت لهم الزيارة بكل سهولة ويسر، وأكد التقرير على أن الزيارة كانت مفيدة جداً للطلاب لكتابة رسالة الماجستير لكل منهم.

بعد ذلك استعرض المجتمعون توجيهات صاحب السمو الملكي وزير الداخلية رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات حول تفعيل دور الأمانة. كما استعرضت المشاريع القادمة والتقرير الإحصائي الدوري وخلال النقاش المفتوح تحدث العميد أحمد الزهراني من المديرية العامة لمكافحة المخدرات، مشيداً بإيجابية هذا التعاون للتصدي لهذه الآفة، وأكد أن المديرية العامة لمكافحة المخدرات في ظل الدعم الذي تلقاه من صاحب السمو الملكي وزير الداخلية رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات وسمو نائبه وسمو المساعد على أتم الاستعداد للتعاون وتقديم ما في وسعها مع القطاعات ذات العلاقة للتصدي لهذا الخطر القادم وفق مذكرة تفاهم وإطار عمل مشترك. بعد ذلك قدم مندوبو هذه الجهات المشاركة نبذة عن الأعمال والبرامج التوعوية التي ستقدم خلال اليوم العالمي.

وبعد انتهاء الاجتماع اصطحب مساعد أمين عام اللجنة ضيوفه لحفل الشاي المعد لهذه المناسبة ثم قام المشاركون بجولة في مرافق المقر الجديد للأمانة شملت المعرض الدائم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد