Al Jazirah NewsPaper Tuesday  10/06/2008 G Issue 13039
الثلاثاء 06 جمادىالآخرة 1429   العدد  13039
مسؤولو البريد السعودي يلتقون اليوم في المدينة المنورة

الجزيرة - سلطان المواش

تعقد مؤسسة البريد السعودي اليوم (الثلاثاء) في المدينة المنورة، الاجتماع الثاني لقيادات البريد السعودي لعام 1429هـ برئاسة معالي الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن رئيس مؤسسة البريد السعودي. ومن المقرر أن يناقش الاجتماع الذي يحضره كبار المسؤولين في المؤسسة عددا من المواضيع ذات العلاقة بتطوير العمل ومتابعة المشاريع والبرامج التي استحدثتها المؤسسة مؤخراً، إلى جانب متابعة ما تم إنجازه من توصيات للاجتماع السابق، وغيرها من المواضيع المستجدة والمطروحة على جدول الأعمال.

كما يتضمن جدول الاجتماع، مناقشة إنجازات الخطة الإستراتيجية في قطاع العمليات البريدية وغيره، ومناقشة الإيرادات، وواصل الريفي، ومناقشة آليات عمل البريد من خلال ما استجد واستحدث من موضوعات كقياس مؤشرات الأداء ومناقشة دليل الإجراءات البريدية، إلى جانب تحديد موعد ومكان الاجتماع القادم في نهاية جدول أعمال الاجتماع الحالي، ومن المقرر أن يشارك في الاجتماع نواب رئيس المؤسسة، ومديرو عموم الإدارات البريدية، ومدير عموم المناطق البريدية في المملكة، إلى جانب عدد من المسؤولين في عدد من الإدارات المختلفة.

ويأتي هذا الاجتماع ضمن سلسلة اجتماعات تعقدها المؤسسة لتعزيز روح الفريق الواحد في متابعة وتنفيذ برامج المؤسسة وفق خطتها الاستراتيجية وبحث الأفكار والرؤى المطروحة حول المستجدات في الشأن والسوق البريدي إقليمياً ودولياً ومواءمتها مع برامج البريد الاستراتيجية. وفي وقت تمر فيه المؤسسة في مرحلة تحول سريعة في آلية عملها، بعد توسعها الكبير في مختلف أنشطتها وخدماتها، وتوجهها نحو دعم قطاعاتها المختلفة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد