Al Jazirah NewsPaper Tuesday  10/06/2008 G Issue 13039
الثلاثاء 06 جمادىالآخرة 1429   العدد  13039
الأمير جلوي بن مساعد رعى حفل ختام أنشطة تعليم الشرقية

الدمام - خالد المرشود

رعى صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية مساء أمس الأول الحفل الختامي لأنشطة وبرامج الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنين بالمنطقة الشرقية المقام بصالة الأندلس بالدمام. وفور وصول سموه صالة الحفل قام بجولة على أرجاء المعرض الفني المصاحب، واطلع سموه على أجنحة المعرض المختلفة، واستمع سموه إلى شرح تعريفي من قِبل الدكتور عبدالرحمن المديرس المدير العام للتربية والتعليم للبنين بالمنطقة الشرقية.

وبعد أن أخذ سموه مكانه في منصة الحفل الذي استهل بآي من الذكر الحكيم توالت فقرات الحفل، ثم ألقى الدكتور عبدالرحمن المديرس كلمة بهذه المناسبة شكر خلالها تكرم سموه برعاية وتشريف حفل اختتام أنشطة الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنين بالمنطقة الشرقية للعام الدراسي 1428هـ - 1429هـ. مشيرا إلى تكريم المبدعين والمتميزين من منسوبيها والداعمين لإنجازاتها التي تأتي تتويجاً لتوجيهات ودعم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه لمسيرة التربية والتعليم بالمنطقة.

منوها بقيادة رائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز - حفظهما الله - على الاستثمار الأمثل في بناء الكوادر السعودية وتنميتها وشحذ هممها تحقيقاً للتفوق والتميز ونيل شرف السبق العلمي والمكانة المرموقة على الخريطة الدولية. معتبراً العنصر البشري أهم مصدر للتنمية المستدامة في كافة المجتمعات. وقال المديرس إنه، ومن هذا المنطلق، اعتمدت أسرة الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنين بالمنطقة الشرقية رؤيتها ورسالتها وقيمها المشتركة للسنوات الخمس القادمة - بمشيئة الله - من خلال مشاركة مجتمعية فاعلة من داخل التعليم وخارجه نتطلع من خلالها - إن شاء الله - إلى الارتقاء المستمر في جودة مخرجاتنا التربوية والتعليمية وترسيخ عميق لثقافة الجودة والإتقان في الميدان التربوي. إثر ذلك توالت فقرات الحفل الختامي، ثم اختتمت بتكريم سموه المشاركين والمحتفى بهم من المبدعين من منسوبي تعليم الشرقية بالدروع.

بعد ذلك تسلم سموه درعاً تذكارية من المدير العام للتربية والتعليم للبنين بالشرقية الدكتور عبدالرحمن المديرس. ثم التُقطت الصور التذكارية الجماعية مع سموه. بعد ذلك غادر سموه مقر الحفل بمثل ما استُقبل به من حفاوة وتكريم. حضر الحفل عدد من أصحاب الفضيلة والمشايخ والمعالي ورجال الأعمال والمسؤولين ورجالات التربية والتعليم بالمنطقة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد