Al Jazirah NewsPaper Tuesday  10/06/2008 G Issue 13039
الثلاثاء 06 جمادىالآخرة 1429   العدد  13039
الفارس تكفل بقيمة العقد
الراشد يجدد للتعاون 3 سنوات قادمة

بريدة - بدر العوفي

جدّد نادي التعاون مساء أمس الأول عقد مهاجم الفريق وهدافه محمد الراشد لمدة ثلاث سنوات قادمة، بعد الاجتماع الذي ضمه بنائب رئيس أعضاء الشرف الأستاذ ياسر الحبيب في الرياض بوجود رئيس التعاون المهندس محمد السراح؛ حيث تم الاتفاق مع اللاعب على جميع النقاط التي تنهي أمر تجديده؛ حيث تكفل نائب رئيس أعضاء الشرف بكل ما يتعلق بتجديد العقد من الناحية المادية، بالإضافة إلى إقناع اللاعب بالتجديد رغم العروض الكثيرة التي قدمت للاعب.

وبهذا التجديد يسدل التعاون ملف الراشد بعد أن شغل الجماهير التعاونية كثيراً بعد أن تلقى الراشد عدداً من العروض وبالذات من أندية منافسة سعت كثيراً لكسب اللاعب.. إلاّ أن التعاون استطاع أخيراً إغلاق ملف اللاعب بتجديد التعاقد معه لثلاث سنوات قادمة.

من جانبه قدّم المهندس محمد السراح شكره وتقديره للأستاذ ياسر الحبيب على إنهاء موضوع الراشد في وقت قياسي، مؤكداً أن وقفات الحبيب مشهودة وغير مستغربة، وهي محل ثناء وتقدير جميع التعاونيين.

وتمنى السراح أن يوفق الراشد في مشواره القادم مع الفريق ويواصل تقديم مستوياته العالية والكبيرة، ومؤكداً في الوقت ذاته أن الراشد يمتلك الكثير ليترجمه على أرض الواقع ويساهم مع زملائه في تحقيق الانتصارات التعاونية في الموسم المقبل.

فيما قدّم هداف التعاون محمد الراشد شكره وتقديره لنائب رئيس أعضاء الشرف الأستاذ ياسر الحبيب على سرعة تجديد عقده وأنه كان يثق تماماً بكلمته حينما وعده بتجديد عقده بعد نهاية الموسم مباشرة، كما قدم الراشد شكره لرئيس هيئة أعضاء الشرف الأستاذ فهد المحيميد على وقفاته الكبيرة معه ولجميع أعضاء مجلس الإدارة وشرفيي النادي، وأكد الراشد أنه تلقى خلال الأسابيع الماضية عروضاً عدة من عدد من الأندية، (ولكنني لن أساوم على حبّ التعاون مهما كانت المغريات، فمن يلعب للتعاون لا يمكن له أن يغادره). مشيراً إلى أن جماهير التعاون هي ثروته الحقيقية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد