Al Jazirah NewsPaper Thursday  12/06/2008 G Issue 13041
الخميس 08 جمادىالآخرة 1429   العدد  13041
وقَّعها م. الحصين
عقود لمشاريع مياه بالشرقية بأكثر من 53 مليون ريال

الدمام - حسين بالحارث

وقَّع معالي وزير المياه والكهرباء المهندس عبد الله بن عبد الرحمن الحصين ثلاثة عقود جديدة لمشاريع المياه بالمنطقة الشرقية بقيمة إجمالية بلغت (53.855.300) ريال وذلك بالتعاقد مع شركات وطنية متخصصة في هذا المجال لتقوم بالتنفيذ خلال مدد زمنية تتراوح بين (12 - 36) شهراً.

صرح بذلك مدير عام المياه بالمنطقة الشرقية المهندس المكلف أحمد بن عبد الرحمن البسام الذي أوضح أن العقود المبرمة كانت على النحو التالي:عقد تشغيل وصيانة المياه بمنطقة الأحساء بمبلغ (38.900.000) ريال على شركة الأعمال المدنية المحدودة لمدة ثلاث سنوات ويشمل هذا العقد تشغيل وصيانة محطة مياه الشرب والآبار وشبكات التوزيع بمنطقة الأحساء.

عقد مشروع شبكات المياه لهجر محافظة بقيق (المرحلة الثانية) بمبلغ (4.997.150) ريال على مؤسسة الطريفي للتجارة والمقاولات لمدة ثمانية عشر شهراً ويشمل المشروع تنفيذ شبكات المياه للهجر التالية: عين الدار الجديدة، الكدادية الغربية، الدغيمية، صلاصل، أبوكوله).

مشروع استكمال شبكة مياه المخطط بالنابية وحي الخصاب بسيهات بمبلغ (9.958.150) ريال على مؤسسة الطريفي للتجارة والمقاولات لمدة اثني عشر شهراً.

من جانبه وقع مدير عام المياه بالمنطقة الشرقية عقداً للإشراف على تنفيذ مشروع وحدات تنقية مياه الصرف الصحي بالعيون والعمران بمحافظة الأحساء عن طريق الشراء المباشر بمبلغ (304.000) ريال على مكتب التوفيق للاستشارات الهندسية لمدة شهرين ويشمل المشروع الإشراف على وحدات التنقية الثنائية والثلاثية لمياه الصرف الصحي بمدينتي العمران والعيون (المرحلة الأولى) ووحدات التنقية الثنائية بالهفوف (المرحلة الثالثة).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد