Al Jazirah NewsPaper Thursday  12/06/2008 G Issue 13041
الخميس 08 جمادىالآخرة 1429   العدد  13041
أبوغليه يتفقد مركز التعبئة الآلية والمنطقة المركزية

مكة المكرمة - سليمان علي وهيب

قام رئيس مجلس إدارة مكتب الزمازمة الموحد سليمان بن صالح أبوغليه يرافقه نائبه عصام بن عبدالله كوشك وعدد من أعضاء مجلس الإدارة وسكرتير المجلس ومحاسب المكتب بزيارة تفقدية لمركز التعبئة الآلية للاطلاع على آخر التطورات والتحسينات التي أدخلت على خط تعبئة ماء زمزم الجديد والتأكد من سير العمل وما تم إنجازه من قبل المؤسسة المنفذة للمشروع حيال تلك التحسينات. وذلك ضمن الاستعدادات المبكرة التي يقوم بها مكتب الزمازمة الموحد لموسم حج 1429هـ.

ووجه أبو غليه أثناء زيارته التفقدية بإجراء بعض التعديلات على محتويات ساحة المركز بما يتلاءم مع التطوير المستمر لخدمات المكتب. وإظهاره بالمظهر اللائق والمشرف.

كما قام رئيس مجلس الإدارة والمرافقون له بجولة ميدانية ضمن حدود المنطقة المركزية والتي تشهد حالياً عمليات التوسعة التاريخية لصالح ساحات الحرم المكي الشريف. واشتملت الجولة على العديد من الأحياء: الفلق - الشامية - الراقوبة - المدعى - الغزة - الشبيكة.

وفي نهاية الجولة أكد أبو غليه بمراعاة تلك المتغيرات التي طرأت على المنطقة ضمن الخطة التشغيلية لهذا العام وما يترتب على ذلك من توجه لحجاج بيت الله الحرام للسكن في مناطق الأطراف وضرورة زيادة أعضاء التوزيع وسيارات توزيع ماء زمزم بتلك المناطق.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد