Al Jazirah NewsPaper Thursday  12/06/2008 G Issue 13041
الخميس 08 جمادىالآخرة 1429   العدد  13041
زار أمانة الرياض وتعرف على خدمات النظافة
وفد أمانة جدة يطلع على تجربة (عين النظافة) في الرياض

«الجزيرة» - معن الغضية

اطلع وفد من أمانة محافظة جدة مؤخراً على تجربة برنامج (عين النظافة) الذي أطلقته أمانة الرياض قبل سنتين لمراقبة قائدي المركبات الذي يرمون المخلفات في الشوارع والطرقات والميادين العامة في مدينة الرياض.

والتقى الوفد بالمهندس أحمد بن عبدالرحمن البسام، مدير الإدارة العامة للنظافة بأمانة منطقة الرياض الذي قدم عرضاً كاملا ًعن البرامج التوعوية المختلفة التي تقدمها أمانة الرياض المتعلقة بالنظافة، حيث اطلعوا على تجربة مدينة الرياض في برنامج (عين النظافة) وزاروا الموقع الخاص بتلقي البلاغات الخاصة (بعين النظافة) وكذلك تعرفوا على الحملات التوعوية الخاصة بالمتنزهات البرية والطلابية بكافة أنواعها، وذلك بهدف الاطلاع عن قرب على البرامج الخاصة بخدمات النظافة في مدينة الرياض وتبادل الخبرات فيما بينهم وتحديدا.. كما استمع الوفد الزائر إلى شرح مفصل عن آلية مراقبة النظافة في مدينة الرياض وذلك بالاطلاع على نظام (mwmsr) الخاص بإدارة النفايات بمدينة الرياض. وقد أبدى الوفد الزائر إعجابه بما شاهده من نقلة في خدمات النظافة في مدينة الرياض.

من جهته رحب المهندس أحمد بن عبدالرحمن البسام مدير عام النظافة بزيارة مسؤولي امانة محافظة جدة الى الرياض، مؤكداً ان هذه الزيارة تأتي ضمن تبادل الخبرات بين الجميع، وكذلك من أجل الاطلاع على كافة الخدمات التي تقدمها أمانة منطقة الرياض المتعلقة بالنظافة والاستفادة من تجربة الأمانة في عدد من البرامج الجديدة التي أطلقتها خلال السنوات القليلة الماضية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد