Al Jazirah NewsPaper Thursday  12/06/2008 G Issue 13041
الخميس 08 جمادىالآخرة 1429   العدد  13041
الأيتام يطالبون بزيارة خارج النطاق الرسمي
وزير الشؤون الاجتماعية يتفقد أوضاع طلاب دار التربية للبنين

«الجزيرة» - سلطان المواش

زار معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين مساء أول من أمس دار التربية الاجتماعية للبنين في الرياض. وتجول معالي الوزير في الدار وأقسامها ومهاجع المقيمين، واستمع إلى شرح مفصل عن الخدمات التي تقدمها الدار في مجال الرعاية والإيواء والتأهيل.

واطلع معاليه على التجهيزات التي شملت العيادة الطبية وقسم الحاسب الآلي وقسم الأنشطة، فيما سلم معالي الوزير خلال جولته التفقدية شهادات الطلبة المتفوقين في حلقة تحفيظ القرآن الكريم، كما سلم شهادات التفوق للطلاب المتميزين في العام الدراسي الحالي. كما قام معالي وزير الشؤون الاجتماعية بتفقد قسم الأشبال في الدار والذي يشرف عليه عدد من الإخصائيات والباحثات في مجال الأيتام، إذ اطلع معاليه على البرامج التي تقدم لهم عن طريق إدارة القسم.

وقد خصص العثيمين جزءاً من جولته للالتقاء بعدد من الأيتام في جلسة خاصة تطرقوا خلالها إلى أبرز الملحوظات والمقترحات والطلبات التي ترتقي بخدمة الأيتام، مطالبين معاليه بزيارة خارجة عن نطاق الزيارات الرسمية.

وحث معالي الوزير مدير الدار ومنسوبيها على بذل كل الجهود ومضاعفاتها لخدمة أبنائنا الأيتام وتهيئة كل الظروف المناسبة لتنشئتهم وحسن رعايتهم ودمج أبنائنا الأيتام في مجتمعهم وتعزيز خدمة الذات لديهم ليخوضوا معترك الحياة بثقة واقتدار.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد