Al Jazirah NewsPaper Thursday  12/06/2008 G Issue 13041
الخميس 08 جمادىالآخرة 1429   العدد  13041
سموه يهنئ الطالب الفراج
أمير القصيم يستقبل رئيس وأعضاء المجلس البلدي

بريدة - أحمد السالم - بندر الرشودي

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم مساء أمس برئيس المجلس البلدي لأمانة منطقة القصيم إبراهيم بن صالح الربدي وأعضاء المجلس وذلك في قصر الضيافة ببريدة. وقد رحب سموه الكريم بهم وأكد على الدور المهم الذي تقوم به المجالس البلدية بالمنطقة وفق توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية، وسمو نائبه، كما أثنى سموه على دور المجالس البلدية في منطقة القصيم من خلال ما تقوم به لخدمة أبناء المنطقة ومن خلال اطلاع سموه الكريم السابق على أعمال أعضاء المجلس.

من جهتهم، أعرب رئيس المجلس البلدي لأمانة منطقة القصيم وأعضاء المجلس عن شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة القصيم وسمو نائبه على دعمهما ومتابعتهما وتوجيهاتهما للمجلس.

من جهة أخرى استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بمكتب سموه بمبنى الأمارة بمدينة بريدة، بحضور سعادة المدير العام للتربية والتعليم بالقصيم الأستاذ فهد بن عبدالعزيز الأحمد.. الطالب معتز بن عبدالرحمن الفراج والذي تأهل للمشاركة بأولمبياد فيتنام لمادة الفيزياء، وهنأ سموه الطالب الفراج على هذا الإنجاز، مشيراً بأن هذا يحسب للوطن ككل بتوفيق من الله ثم بجهود وزارة التربية والتعليم ممثلةً بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة القصيم، نتيجة لما تبذله الدولة - رعاها الله - من عطاءٍ كبير للتعليم في المملكة. وتمنى سموه للطالب تحقيق الإنجاز الأكبر الذي نتطلع إليه جميعاً في هذا الأولمبياد.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد