Al Jazirah NewsPaper Thursday  12/06/2008 G Issue 13041
الخميس 08 جمادىالآخرة 1429   العدد  13041
الأمير سعود بن خالد دشن اليوم العالمي للتبرع بالدم

الجزيرة - أحمد القرني

دشن صاحب السمو الأمير خالد بن سعود بن خالد وكيل وزارة الخارجية حملة وزارة الخارجية بمناسبة اليوم العالمي بالتبرع بالدم بالتعاون مع وزارة الصحة وذلك في مقر وزارة الخارجية ظهر أمس بحضور وكيل وزارة الصحة لشؤون المختبرات وبنوك الدم الأستاذ عبدالله بن زامل الدريس وعميد السلك الدبلوماسي وعدد من السفراء وكذلك بحضور مدير مكتب منظمة الصحة العالمية بالرياض ونائب رئيس جمعية الهلال الأحمر السعودي. وقد عبر سمو الأمير عن اعتزازه بقيام وزارة الخارجية بتلك الحملة التي سوف تسهم في إنقاذ المصابين الذين يحتاجون الدم.

كما أشار إلى أن تلك الحملة ستتم في مدينة الرياض ومدينة جدة وفي عددٍ من ممثليات المملكة في الخارج.

كما عبر عميد الدبلوماسيين عن سعادته في مشاركة أعضاء السلك الدبلوماسي في حفل تدشين الحملة بمناسبة اليوم العالمي للتبرع بالدم؛ وأكد على أهمية العمل في المساهمة بالتبرع بالدم في هذه الحملة لتأكيد وترسيخ التضامن الدولي.

وقد عبر وكيل وزارة الصحة الأستاذ عبدالله بن زامل الدريس عن شكره وتقديره لسمو وزير الخارجية صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل على توجيهاته بتنظيم تلك الحملة، وكذلك لصاحب السمو الأمير خالد بن سعود بن خالد وكيل وزارة الخارجية وصاحب السمو الأمير محمد بن سعود بن خالد ولمسؤولي وزارة الخارجية الذين دعموا القيام بتلك الحملة وتدشينها هذا اليوم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد