Al Jazirah NewsPaper Thursday  12/06/2008 G Issue 13041
الخميس 08 جمادىالآخرة 1429   العدد  13041
يعد المركز الأول من نوعه على مستوى مناطق شمال المملكة
هيئة تطوير حائل تطلق برامج التدريب للعاملات برياض الأطفال

حائل -«الجزيرة»

ينفذ مركز تنمية المرأة والطفل بالهيئة العليا لتطوير منطقة حائل حالياً البرنامج التدريبي الأول للمدربات القياديات في مجال تدريب العاملات في رياض الأطفال لعدد من منسوبات الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنات في منطقة حائل، وذلك في إطار استكمال مشروع إنشاء مركز تدريب العاملات في رياض الأطفال في حائل بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم.

أوضحت ذلك حرم سمو أمير منطقة حائل رئيسة مركز تنمية المرأة والطفل بالهيئة الأميرة هالة بنت عبدالله آل الشيخ؛ مبينة أن هذا البرنامج يأتي ترجمة لإستراتيجية المركز في مجالات تنمية وتطوير برامج ومشروعات الطفولة بمنطقة حائل؛ حيث يعد المركز الأول من نوعه على مستوى مناطق شمال المملكة والذي سيسهم في تدريب وتأهيل وإعداد المدربات والمشرفات والمديرات والمساعدات والمعلمات والطالبات في مجالات رياض الأطفال بالإضافة إلى أمهات أطفال الروضة، وكذلك أطفال الروضة أنفسهم من خلال طرح بيئة نموذجية لرياض الأطفال. من جهة ثانية أعربت مديرة الروضة الخامسة بمدينة حائل عواطف السيف عن شكرها وتقديرها لحرم سمو أمير منطقة حائل رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة رئيسة مركز تنمية المرأة والطفل بالهيئة سمو الأميرة هالة بنت عبدالله آل الشيخ على ما تقدمه لتطوير برامج ومشروعات الطفولة بالمنطقة من خلال مشروع إنشاء مركز تدريب العاملات في رياض الأطفال بحائل بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم.

جاء ذلك خلال الحفل الذي أقامته الروضة الخامسة بحائل صباح أمس بمناسبة انتهاء العام الدراسي وذلك في مركز الأمير سلطان الحضاري.

وأشارت مديرة الروضة أن البرنامج التدريبي الأول للمدربات القياديات في مجال تدريب العاملات في رياض الأطفال لعدد من منسوبات الإدارة يعد خطوة موفقة ستسهم في تدريب وتأهيل العاملين في رياض الأطفال.

وقدمت مديرة الروضة الشكر والتقدير للمشرفات التربويات وأمهات الطلبة على حضورهن ومشاركتهن أبنائهن فرحتهم مشيرة إلى حجم الأمانة والمسئولية الملقاة على عاتقهم في فتح الصفحة الأولى من حياة أطفالنا الأبرياء.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد