Al Jazirah NewsPaper Thursday  12/06/2008 G Issue 13041
الخميس 08 جمادىالآخرة 1429   العدد  13041
تطوير وتحسين معسكر النادي وغرفة تبديل ملابس الفريق الأول..
بندر بن محمد يصدر قرارا بإنشاء إدارة للعلاقات والإعلام خاصة بالقطاعات السنية

كتب - طارق العبودي

وجه سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس الهلال بتطوير المعسكر الدائم بمقر النادي وغرفة تبديل ملابس لاعبي الفريق الكروي الأول وسيتم الاتفاق مع إحدى الشركات المتخصصة لتنفيذ أعمال التطوير في أقرب فرصة وتحديداً قبل بدء الموسم الكروي الجديد.

وعلى صعيد آخر وبتوصية من مدرب الفريق الكروي الأول كوزمين أولاريو فقد تم حرمان المهاجم الشاب أحمد الصويلح من التمتع بالإجازة حيث يواصل هذه الأيام تطبيق برنامجه التأهيلي النهائي الذي كان قد بدأه في إيطاليا حينما مكث هناك شهرين متواصلين لعلاج إصابته التي أبعدته عن الفريق الأزرق طويلاً.

ويطبق الصويلح برنامجه على فترتين صباحية ومسائية تحت إشراف طبيب الفريق الأولمبي الدكتور إبراهيم بشاري حتى يكون جاهزاً تماماً للانخراط في التدريبات التي ستنطلق منتصف الشهر الميلادي المقبل.

وفي شأن هلالي ثان أصدر سمو الأمير بندر بن محمد نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف والمشرف العام على قطاعات القاعدة الكروية قراراً بإنشاء إدارة للعلاقات العامة والإعلام خاصة بالقطاعات السنية لها استقلاليتها وخصوصيتها.

وقد كلف بالعمل فيها عضو العلاقات العامة في الإدارة السابقة فهد العجمي وخالد الصالح أحد المتخصصين في تغطية أخبار النادي وأنشطته المختلفة عبر الإنترنت.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد