Al Jazirah NewsPaper Thursday  12/06/2008 G Issue 13041
الخميس 08 جمادىالآخرة 1429   العدد  13041
يعلن عن انضمام 3 لاعبين الأسبوع المقبل
الاتفاق يوقع مع الرهيب والخيبري المعيبد: تأخر التوقيع لنقص السيولة

الدمام - سامي اليوسف

أخيرا أقفل الاتفاقيون ملف مدافع فريقهم الكروي الأيمن راشد الرهيب بعد أن وقع أمس على تجديد عقده مقابل مليوني ونصف المليون ريال وتسلمه الدفعة الأولى المحددة بمليون ونصف المليون ريال أمس بحضور رئيس النادي عبدالعزيز الدوسري ومهندس المفاوضات عدنان المعيبد أمين الصندوق الذي قاد المفاوضات بنجاح يحسب له ولإدارة الاتفاق.

كما نجحت الإدارة الاتفاقية بالتوقيع مع اللاعب سعود الخيبري الظهير الأيسر للنادي الأهلي المعار لنادي الحزم عقدا ًاحترافيا ً مع حتى عام 2011 وذلك صباح السبت الفائت، وقد أبدى الخيبري سعادته باللعب للاتفاق، وأكد أنه تلقى عروضا ً من خمسة أندية كبيرة وصاحبة بطولات لكنه فضل الاتفاق نظير تعامل ادارته.

وفي تصريح خاص ل(الجزيرة) أكد عدنان المعيبد أن ادارة الاتفاق ستعلن الأسبوع المقبل تعاقدها مع لاعبين أو ثلاثة لاعبين محليين يلعبون لفرق في الدوري الممتاز من بينهم حارس مرمى ومدافعون لتدعيم صفوف الفريق الاتفاقي فيما يتولى بندر شمال الدوسري ملف التجديد لكابتن الفريق علي الشهري الذي انتهى عقده الاحترافي.

وقال عن التوقيع مع راشد الرهيب أنه سوف يتسلم مبلغ المليون الباقي في مقدم عقده مع نهاية عقده الاحترافي بعد ستة أشهر ونصف الشهر وقبل بداية عقده الاحترافي الجديد الذي سينتهي في عام 2013م.

وأرجع سبب تأخير الإعلان عن التوقيع مع النجم راشد الرهيب الى عدم توفر السيولة المالية الكافية خاصة عقب التجديد مع المهاجم صالح بشير الذي استنزف الخزينة الاتفاقية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد