Al Jazirah NewsPaper Thursday  12/06/2008 G Issue 13041
الخميس 08 جمادىالآخرة 1429   العدد  13041
الإدارة تجتمع مع حارس الوطني وشراحيلي
الاتصالات السعودية تصدر (شريحة جوال النصر)

كتب - فيصل الدعجاني

كشفت مصارد ل(الجزيرة) (بأن شركة الاتصالات السعودية وبعد توقيعها عقدا استثماريا مع نادي النصر، تنوي إصدار شريحة خاصة اسمها (شريحة النصر) وسوف تكون تكلفة الدقيقة (20 هللة) وسوف تحتوي هذه الشريحة على مميزات عديدة خاصة بالجمهور النصراوي وللمشتركين فيها، كما سوف يكون دخل جوال النصر إلى شركة الاتصالات كاملاً إلى أن يصل الدخل إلى 3 ملايين بعدها يكون الدخل مناصفة بين النادي والشركة.

وبالنسبة لمشغل الخدمة شركة العرض المتقن فلن يستمر العمل معها إذ سوف تكون الشركة هي المشغل لجوال النصر.

هذا وسوف يتم صرف مبالغ الدفعات على احتياجات النادي بموجب محاسب قانوني من قبل الاتصالات السعودية، ويكون الصرف مقنناً حسب الاحتياجات الموسم المقبل، أي أن الاتصالات السعودية غير مسؤولة وغير ملزمة عن دفع ريال واحد من الديون السابقة من المواسم الماضية.

ومن جهة أخرى عقد أحد المسؤولين في النادي الأصفر اجتماعاً مع إدارة الوطني أبدى فيه رغبة النادي في نقل خدمات الحارس سلطان البلوي للنادي الصفر وقد أبدى الحارس سلطان البلوي ل(الجزيرة) (رغبته في الانضمام للنادي النصر وبأن له الشرف في تمثيل النصر وارتداء شعاره وبأن أمر انتقاله راجع لإدارة الوطني التي تبحث عن مصلحتي ومصلحة النادي وبأن أمله في الذود عن المرمى النصراوي.

وعلى صعيد اللاعبين تنوي الإدارة النصراوية الاجتماع بالظهير الأيمن إبراهيم شراحيلي لتوقيع عقد احترافي معه والتباحث حول الأسباب وراء تراجع مستواه في الموسم الماضي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد