Al Jazirah NewsPaper Saturday  14/06/2008 G Issue 13043
السبت 10 جمادىالآخرة 1429   العدد  13043
بطولة الأندية تنطلق في 14 أغسطس
تنظيمية الخليج تعقد اجتماعها الأول بمقرها الجديد

كتب - تركي الفهيد

عقد في المنامة أول اجتماع للجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون بمقرها الجديد البحرين بعد انتقالها من دولة الكويت وذلك لمدة أربع سنوات قادمة، ترأس الاجتماع رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة والذي تمت تسميته في وقت سابق رئيسا للجنة التنظيمية.

وقد حضر الاجتماع ممثل الامانة العامة الدكتور عبدالله الهاشم وعلي السنداوي، وسعود المهندي ممثلاً عن دولة قطر، وراشد الزعابي ممثلاً عن دولة الإمارات، وفيصل العبدالهادي ممثلاً عن المملكة العربية السعودية، فيما اعتذر عن الحضور ممثلو الكويت وعمان على أن تتم تسميتهم في وقت لاحق حتى يتسنى لهم الحضور في الاجتماعات القادمة للجنة.

بدأ الاجتماع بترحيب من قبل الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس اللجنة والذي قدم شكره في بداية حديثه لدولة الكويت الشقيقة على استضافتها للجنة للفترة الماضية والعمل فيها، وأوضح الشيخ سلمان بأنه سيتم العمل على تقديم كل المجهودات من أجل انجاح عمل ومهام اللجنة بعد انتقالها للبحرين، مشيراً في حديثه إلى أن هناك العديد من الاقتراحات التي سيتم تقديمها من اجل المساهمة في تطوير عمل اللجنة وتقديم كل ما يصب في صالح كرة القدم الخليجية، متمنياً التوفيق للجنة في عملها القادم.

كما تحدث ممثل الامانة العامة الدكتور عبدالله الهاشم والذي بارك للشيخ سلمان بن إبراهيم على رئاسته للجنة وللبحرين على استضافتها للجنة للأربع سنوات القادمة، مؤكداً في حديثه إلى أن البحرين قادرة على تطوير ورقي عمل اللجنة إلى الأفضل في السنوات القادمة.

وبعدها تم اعتماد أحمد النعيمي أميناً عاماً للجنة التنظيمية للسنوات الأربع القادمة، كما تم اعتماد ميرزا أحمد لكي يكون أميناً عاماً مساعداً. وتم اعتماد موعد ومكان إقامة بطولة دول مجلس التعاون للأندية أبطال الدوري والكأس، على أن تقام خلال شهر أغسطس، وذلك باستضافة ثلاث دول حسب الاتفاق المسبق على ذلك، والدول هي السعودية والبحرين وعمان، كما تقرر مخاطبة الاتحادات الخليجية بشأن تحديد الأندية التي ستشارك في البطولة القادمة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد