Al Jazirah NewsPaper Saturday  14/06/2008 G Issue 13043
السبت 10 جمادىالآخرة 1429   العدد  13043
فواصل

* منتخبنا الوطني مطالب بالفوز على سنغافورة للحفاظ على توازنه الفني والنفسي بعد قرار إبعاد المدرب أنجوس، وللحفاظ على حظوظه في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم. وهنا يبرز حجم المسؤولية الملقاة على عاتق اللاعبين في هذه المرحلة الحساسة والحرجة.

***

* مثلما سعت قناة (الجزيرة الرياضية) القطرية إلى استقطاب النجم السعودي الكبير سامي الجابر ليشارك ضمن طاقم الاستديو التحليلي الذي يضم نخبة من نجوم ومدربي العالم فإنها أيضاً نجحت في استقطاب المعلق السعودي المتألق نبيل نقشبندي الذي قدم مع سامي الجابر نموذجاً مشرفاً للكفاءات السعودية التي تستحق أن نفاخر بها.

***

* تعثرت منتخبات الصف الأول الأوروبي، وتقدمت منتخبات الصف الثاني في الجولتين الأولى والثانية من البطولة الأوروبية. فهل ستشهد هذه البطولة اسماً جديداً ومغموراً يحمل لقبها مثلما حدث في البطولة السابقة التي فاز بها المنتخب اليوناني؟!

***

* لم يكن اللاعب عبدالملك الخيبري لافتاً للنظر أثناء مشاركته مع فريقه القادسية، ولم يكن معروفاً لدى الكثيرين.. ولكن شهرته الآن تعدت الآفاق بسبب الصراع الشبابي النصراوي على الظفر بتوقيعه.

***

* وظيفة لاعب الكرة ربما تكون هي أقصر الفئات الوظيفية عمراً؛ حيث لا يتجاوز عمر اللاعب المحترف في الملاعب عشر سنوات فقط. هذا لمن يكتب له الاستمرار في الملاعب حتى يصل إلى النهاية الطبيعية؛ وبالتالي فإن إصدار بطاقة عمل للاعب المحترف ترتبط صلاحيتها بمدة العقد الاحترافي وتجدد مع تجديد العقد توجه أفضل من إدراج مهنة اللاعب في بطاقة الأحوال المدنية.

***

* إذا خصمت شركة صلة (20) مليون ريال من حصة نادي النصر من عقده مع شركة الاتصالات السعودية كغرامة فسخ عقد مع شركة (ماسا) فإن نادي النصر يكون قد خسر نسبة غير بسيطة ولا يستهان بها من عقده الاستثماري.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد