Al Jazirah NewsPaper Tuesday  17/06/2008 G Issue 13046
الثلاثاء 13 جمادىالآخرة 1429   العدد  13046
ينتقل إلى سوريا لاستكمال نصف العمل ويحاكي إخراج المباريات
(ناس وناس) يصور حلقاته بأربع كاميرات كأول مرة منذ عشرين عاماً

أبها - عبدالله الهاجري

يغادر فريق عمل مسلسل (ناس وناس) السبت القادم إلى مدينة اللاذقية السورية لاستكمال تصوير مشاهد مسلسلهم والذي جاء عوضا عن غياب المسلسل الأشهر عربياً طاش وطاش.

(ناس وناس) الذي يشارك في بطولته عبدالله السدحان وناصر القصبي ومحمد الطويان وعبدالاله السناني ويحل عدد من نجوم الدراما المحلية والخليجية والعربية كضيوف شرف أبرزهم عبدالرحمن الخطيب وحسن أبو حسنه وبشير الغنيم وحبيب الحبيب أنتهى من تصوير 45% من مشاهده الخارجية بمدينة الرياض وسينتقل لاستكمال الجزء المتبقي 55% لتصوير المشاهد الداخلية بعد أن تم تشييد استديو خاص لهذا العمل.

العمل يعتبر نقلة نوعية في الدراما المحلية من ناحية التصوير وبالذات في تصوير المشاهد الداخلية يستخدم من خلالها المخرج الأردني موفق الصلاح أربع كاميرات لهذه المشاهد وهي ما لم تحدث منذ ما يقارب من عشرين سنة سيما وان كان المنتج دائما يبحث عن الأقل كلفة من خلال التصوير بكاميرا واحدة.

وسيمتاز (ناس وناس) من خلال هذا التصوير الأقرب إلى تصوير مباريات كرة القدم عن بقية الأعمال حيث تم عمل استديو تقني خاص لهذا الغرض.

المسلسل ستقوم قناة mbc بعرضه في الفترة الذهبية في شهر رمضان المبارك ويدور في مجمله على معالجة بعض القضايا في قالب كوميدي.

(الجزيرة) تابعت في عدد سابق مجريات تصوير هذا العمل ونشرنا خلاله أهم مكوناته.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد