Al Jazirah NewsPaper Tuesday  24/06/2008 G Issue 13053
الثلاثاء 20 جمادىالآخرة 1429   العدد  13053
يقام لأول مرة بمركز الملك فهد الثقافي.. الليلة
الأمير سلمان يرعى حفل زفاف 1500 عريس وعروس

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض رئيس مشروع ابن باز الخيري حفل زفاف (1500) عريس وعروسة ضمن مشروع ابن باز الخيري لتزويج الشباب مساء اليوم بمركز الملك فهد الثقافي. والذي يقام لأول مرة ويعكف المسؤولين في إدارة المشروع على الخروج بحفل زواج جماعي مميز نظراً لما تحظى به مدينة الرياض من اهتمامات كبيرة في جميع المجالات وما تلقاه الجمعية ممثلة في المشروع من اهتمام من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز رئيس جمعية البر وسمو نائبه. ذكر ذلك الأمين العام لجمعية البر والمشرف على مشروع الزواج الذي قال إن هذه الخطوة الاجتماعية تأتي انطلاقاً من الشعور بالاهتمام والتكاتف والتعاون في جميع المجالات الاجتماعية، كما أن مشروع ابن باز الخيري لمساعدة الشباب على الزواج كأحد أهدافه الرئيسية مساعدة الشباب على الزواج. وقال إن هذا ليس بمستغرب على سمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز فهو حريص حفظه الله على رعاية مثل هذه المناسبات الخيرة. والكل يعلم اهتمام سمو الأمير سلمان بجمعية البر بالرياض فهو رئيس مجلس إدارتها. وأيضاً رئيس مشاريعها وسموه حفظه الله يتابع أي تطوير وأي فكرة تساعد هؤلاء المحتاجين. وهذا يأتي من شعور سموه بأهمية زواج الشباب. وإيجاد الحلول المناسبة التي تساعد الشباب على الزواج بعيداً عن التكاليف الباهظة.

رعاية كريمة

وبهذه المناسبة عبَّر الدكتور عبدالله البشر الأمين العام لجمعية البر عن سعادته وامتنانه لتفضل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض ورعايته لهذه المناسبة مؤكداً أن هذه الرعاية لها عظيم الأثر في نفوس الجميع. والكل يعرف الأمير سلمان وحبه لعمل الخير ورسم البسمة على شفاه ومساعدة المحتاجين ومشاركتهم فرحتهم وسعادتهم.

حب الخير سمة بارزة

ومضى د. البشر في تصريحه قائلاً الحمد لله أبناء هذا الوطن جبلهم الله على حب الخير ومساعدة المحتاجين والعديد من رجال الأعمال الموسرين يحرصون دائماً على المساهمة والمساعدة في كل عمل خير وبر وإحسان.

عطاء متواصل

من جهته أكد الشيخ عبدالرزاق الغشعمي مساعد مدير عام الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام لتنمية الموارد المالية أن رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض لهذه المناسبة تأتي تأكيداً يجسد اهتمام وحرص ولاة الأمر نحو هذا الوطن ومواطنيه وإدخال البهجة في نفوسهم وتخفيف تكاليف أعباء الحياة عليهم. ومشروع الزواج الجماعي لاشك أنه سوف يحقق أمنية هؤلاء المتزوجين بأيسر الطرق وأسهلها ليتحقق الزواج بهذه الطريقة بعيداً عن التكاليف.

أسأل الله أن يجزل الأجر والثواب لسمو الأمير سلمان على ما قدمه ويقدمه في مجال الخير وكذلك جميع الذين يعملون معه في هذه الأعمال الخيرية النبيلة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد