Al Jazirah NewsPaper Thursday  26/06/2008 G Issue 13055
الخميس 22 جمادىالآخرة 1429   العدد  13055
د. السحيمي دشن إدارة الكوارث في المستشفيات بمستشفى قوى الأمن

الجزيرة - أحمد القرني

دشن مدير عام برنامج مستشفى قوى الدكتور سليمان بن عبدالعزيز السحيمي يوم أمس ندوة (إدارة الكوارث بالمستشفيات) بقاعة الأمير أحمد بن عبدالعزيز بالمستشفى.

وقد بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم بعد ذلك ألقى الدكتور محمد عمر عسيري مدير إدارة الشؤون التعليمية والتوعية الصحية كلمة رحب فيها بالحضور والمشاركين. وأشار إلى أن تنظيم هذه الندوة يأتي انطلاقاً من حرص إدارة المستشفى على مواكبة ما يستجد على الساحة العلمية.

بعد ذلك ألقى الدكتور سعود الحسن رئيس اللجنة العلمية للندوة ورئيس قسم الطوارئ بالمستشفى كلمة طالب فيها بوجود خطط لمواجهة الكوارث ولرفع مستوى العاملين في المستشفيات كونها المكان الرئيس لاستقبال المصابين، ويشارك بالندوة أساتذة ذوو خبرة من داخل المملكة وخارجها.وفي ختام كلمته شكر الدكتور الحسن الاستاتذة المحاضرين وخصوصاً المشاركين من خارج المملكة الدكتور الن هودجين من الولايات المتحدة والدكتور سليمان المعولي من إدارة الدفاع المدني بسلطنة عمان. ثم ألقى راعي الحفل الدكتور سليمان بن عبدالعزيز السحيمي مدير عام برنامج مستشفى قوى الأمن كلمة رحب فيها بالحضور وذكر فيها حرص الجميع على مختلف مستوياتهم أبتدأ من المسؤولين في وزارة الداخلية وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز نائب وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية، وكافة المسؤولين، على تقديم خدمات صحية راقية ومتميزة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد