Al Jazirah NewsPaper Thursday  26/06/2008 G Issue 13055
الخميس 22 جمادىالآخرة 1429   العدد  13055
حصرياً ولأول مرة في المملكة
الجوال يطلق خدمة (قروبي) للتواصل بين المجموعات بالرسائل القصيرة وبأسعار مخفضة 40%

الجزيرة - سعود الهذلي

أطلق الجوال خدمة (قروبي) الجديدة والمتميزة لتمكين عملائه من إنشاء مجموعاتهم الخاصة والتواصل معهم من خلال الرسائل القصيرة ورسائل الوسائط وذلك عن طريق إنشاء مجموعات من الأصدقاء أو الزملاء أو أفراد العائلة وصممت هذه الخدمة خصيصاً لتلبية رغبات العملاء بهدف تسهيل وتسريع عملية التواصل التفاعلي بين المجموعات المختلفة بأيسر الطرق وبسعر منخفض حتى 40% للرسائل.

هذا وتمكن هذه الخدمة الجديدة أي عميل من مشتركي (الجوال) أو (لنا) أو (سوا) الحصول عليها وتأسيس 5 مجموعات مختلفة، وإضافة (20) عضو إلى كل مجموعة بما يعادل (100) مشترك، ويمكن لأعضاء كل مجموعة التواصل معاً عن طريق الرسائل النصية (SMS) أو الرسائل متعددة الوسائط (MMS) بعملية إرسال واحدة.

كما يتمتع أعضاء المجموعة بأسعار تنافسية عند تراسلهم فيما بينهم، وتتميز الخدمة بسهولة وسرعة التواصل حيث يمكن لأي عضو من أعضاء المجموعة الرد على المجموعة كاملة بإرسال رسالة إلى رقم المجموعة مرة واحدة دون الحاجة إلى تكرار الإرسال.

وتتميز خدمة (قروبي) بأنها تتيح لكل مؤسس مجموعة دعوة أعضاء عن طريق إرسال رسالة قصيرة برقم العضو الجديد ودعوته للانضمام إلى المجموعة وفي الوقت نفسه يمكن للعضو قبول أو رفض الدعوة إلى جانب أنها تتيح الفرصة لأي عضو الاستفسار عن المجموعات انضم إليها وكذلك الاستفسار عن الأعضاء في تلك المجموعات أيضاً إمكانية إيقاف استلام الرسائل من أي مجموعة مؤقتاً أو دائماً وإعادة الاستقبال مرة أخرى في أي وقت.

وبين الجوال أن من المميزات الإضافية في خدمة (قروبي) الجديدة أنها تمكن مالك المجموعة فقط من إلغاء أو إضافة أي عضو وعند إجراء أي من ذلك سواء إلغاء عضوية أو عند انضمام أي عضو جديد للمجموعة فإنه يتم إخطار كافة الأعضاء برقم العضو الجديد، وكذلك هو الحال عند قيام مؤسس المجموعة بإلغاء المجموعة.

الجدير بالذكر أن جميع تلك الرسائل المتعلقة بالتسجيل والاستفسار أو الإفادة أو الدعوة للاشتراك مجانية.

إضافة أنه بالإمكان لعملاء (الجوال) الاشتراك في خدمة (قروبي) عبر كتابة الرقم (8001) برسالة قصيرة (SMS) وإرسالها إلى 902 وبعد استقبال رسالة قبول الطلب، يتم إرسال الرمز (100) برسالة قصيرة إلى الرقم (800800) بعد ذلك يستطيع العميل إنشاء أولى مجموعاته بإرسال الرمز (101) متبوعاً باسم المجموعة المراد تأسيسها إلى الرقم (800800).

ويأتي إطلاق هذه الخدمة تعزيزاً للخدمات الحصرية والمتميزة السابقة والتي تزيد على 20 خدمة حصرية ينفرد بها الجوال دون غيره من الشركات المشغلة للهواتف النقالة على مستوى المنطقة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد