Al Jazirah NewsPaper Sunday  29/06/2008 G Issue 13058
الأحد 25 جمادىالآخرة 1429   العدد  13058
فيما رفع شكره للأمير محمد بن نواف
آل الشيخ: رعاية سموه لمؤتمر الإبداع كان له دور كبير في النجاح الذي شهده

لندن - طلال الحربي

أعرب رئيس اللجان المنظمة لمؤتمر الإبداع السعودي الدولي 2008م، ورئيس عام الأندية والمدارس السعودية في بريطانيا المهندس محمد بن عوضة آل الشيخ عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة وإيرلندا على رعايته مؤتمر الإبداع، مما كان له دور كبير جداً في نجاح هذا المؤتمر، وكان حضور سموه والكلمة الشاملة التي ألقاها سموه في حفل الافتتاح قد لقيت صدى إيجابياً كبيراً لدى الأوساط الأكاديمية والإعلامية البريطانية وعكست مدى الاهتمام الذي توليه حكومة خادم الحرمين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده للبحث العلمي، وأضفت مشاركة سموه سعادة كبيرة على الطلاب الذين حضروا من مختلف المدن البريطانية للمشاركة في هذا المؤتمرالعلمي المميز بمشاركاته.

ورفع آل الشيخ أيضاً شكره لمعالي الأستاذ الدكتور عبدالله العثمان مدير جامعة الملك سعود على دعمه لهذا المؤتمر، حيث كانت جامعة الملك سعود الراعي الرسمي للمؤتمر. وقد أبدى شكره أيضاً للملحق الثقافي الأستاذ الدكتور غازي المكي على إشرافه على المؤتمر، ومتابعته المستمرة لمسيرة الأندية والمدارس السعودية ببريطانيا، ويأتي ذلك بدعم مستمر من وزارة التعليم العالي.

وفي ختام حديثه أكد آل الشيخ أنه سيتم بإذن الله تعالى استمرار الأندية بالقيام بأنشطة أخرى، ومنها المعارض السعودية التي تعكس صورة جيدة عن المملكة العربية السعودية. وسيقام خلال الأشهر القليلة القادمة معارض سعودية في المدن الكبيرة التي يرتادها السواح الأجانب خلال الصيف، ومنها مدينة إدنبرة عاصمة اسكوتلاندا، ومانشستر التي تقع في وسط إنجلترا وغيرها من المدن الكبيرة الأخرى.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد