Al Jazirah NewsPaper Sunday  29/06/2008 G Issue 13058
الأحد 25 جمادىالآخرة 1429   العدد  13058
الشرطة تبحث عن بنغالي أضرم النيران في سكراب مواطن لخلاف بينهما في الطائف

الطائف - متابعة - فهد سالم الثبيتي

تبحث شُرطة محافظة الطائف عن بنغالي قام بإضرام النيران في سكراب مُخالف لتجميع الخردوات من حديد وأخشاب وبلاستيك وأوراق قدرت خسائره لأكثر من مائة ألف ريال وفقاً لما أدلى به صاحبه الذي أكد اتهامه له كون هناك خلاف بينهُم.

وكانت آليات الدفاع المدني بمحافظة الطائف قد هرعت لحي الرويدف على طريق الحوية شمالاً بعد بلاغ ورد لعمليات الدفاع المدني عند الساعة الواحدة والربع من فجر أمس عن نيران تلتهم أحد مواقع السكراب على مساحة 50 ? 60م الذي يحوي كمية كبيرة من قطع الحديد والأخشاب والمواد البلاستيكية والأوراق وبعض الأثاث وقد باشرت فرق الدفاع المدني التي ظلت لأكثر من أربعة ساعات وهي تواصل عملية الإطفاء كون الحريق كان متطوراً حتى تم السيطرة عليه فيما تؤكد المعلومات بأن موقع السكراب والواقع في منطقة شبه برية مُخالف وغير مرخص وتجاوره مجموعة من الأشجار لو وصلت لها النيران لضاعفت من المعاناة في عملية إطفائها. إلى ذلك وجد صاحب الموقع الذي أدلى بمعلوماته على أحد العمالة من البنغالة وتأكيده بأنه هو من كان وراء إضرام النيران.

الناطق الإعلامي باسم إدارة الدفاع المدني بالطائف المقدم خالد القحطاني أكد مشاركة ثلاث فرق إطفاء وفرقة إنقاذ وصهاريج تابعة للدفاع المدني مع بعض أعمدة الإضاءة كون الموقع مُظلماً.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد