Al Jazirah NewsPaper Sunday  29/06/2008 G Issue 13058
الأحد 25 جمادىالآخرة 1429   العدد  13058
دشنها المحافظ وشارك بطمس إحدى الكتابات
بلدية الشماسية تبدأ بحملة القضاء على ظاهرة الكتابة على الجدران

الشماسية - غالب السهلي

دشن محافظ الشماسية الأستاذ عبدالله بن رعوجي بن فهيد وبحضور رئيس بلدية المحافظة المهندس فوزان بن محمد السابق حملة (شارك معنا للقضاء على ظاهرة الكتابة على الجدران) التي تنظمها البلدية بمشاركة من طلاب المدارس.

حيث بدأت الحملة بطمس مباشر للكتابات المنتشرة في شوارع المحافظة وكان محافظ الشماسية من بدأ بالحملة وذلك باستخدامه الفرشاة والعمل على طمس إحدى الكتابات تلاه بعد ذلك رئيس البلدية ثم المشرف على قطاع التعليم شرق منطقة القصيم ومدير ثانوية خادم الحرمين الشريفين الأستاذ فوزان الفوزان. كما تم توزيع 10 آلاف مطوية على طلاب المدارس وعلى مختلف القطاعات الحكومية في المحافظة وفي نقطة تفتيش أم سدرة الواقعة على طريق القصيم - الرياض السريع حيث تتضمن المطوية على الأسباب وراء هذه الظاهرة والسلبيات المترتبة عليها وكذلك طرق العلاج. وقد أنهت البلدية حملتها في محافظة الشماسية وذلك بطمس كافة الكتابات وستبدأ مهمتها في المراكز التابعة للمحافظة كالربيعية والنبقية وأم حزم توالياً حيث سيشارك في الحملة رؤساء المراكز وطلاب المدارس.

المهندس السابق أشار إلى أن الحملة ستؤتي ثمارها لا سيما أنها نظمت بشكل جيد وروعي في طرحها الجوانب الدينية والوطنية، ذلك أن الكتابة على الجدران من الظواهر السيئة والتي تشوه المدن والمعالم ولا تنبي عن ثقافة لدى البعض من الشباب.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد