Al Jazirah NewsPaper Sunday  29/06/2008 G Issue 13058
الأحد 25 جمادىالآخرة 1429   العدد  13058
الأمير عبدالرحمن يرعى غداً تخريج 165 طالباً من طلبة كلية الملك فهد البحرية بالجبيل

جدة - واس

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن عبد العزيز آل سعود نائب وزير الدفاع والطيران والمفتش العام حفل تخريج الدفعة الواحدة والعشرين من طلبة كلية الملك فهد البحرية بمقرها بقاعدة الملك عبد العزيز البحرية بالجبيل، وذلك يوم غد الاثنين.

وبهذه المناسبة رفع اللواء البحري الركن خالد بن علي الحمدان قائد كلية الملك فهد البحرية، باسمه ونيابةً عن منسوبي كلية الملك فهد البحرية أسمى آيات الشكر والتقدير إلى مقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين ولسمو نائب وزير الدفاع والطيران والمفتش العام على رعايتهم لأبنائهم الطلاب ولدعمهم لكلية الملك فهد البحرية في مسيرتها المباركة ونجدد لهم العهد بالولاء والطاعة.

وأكد قائد الكلية أن التوجيهات السديدة لسمو قائد القوات البحرية الفريق البحري الركن فهد بن عبدالله آل سعود ورعايته المستمرة لهذه الكلية وأبنائه الطلاب، كان لها أكبر الأثر في تطويرها والرقي بها إلى مصاف الكليات البحرية المرموقة ودعمها في السنوات الأخيرة بالتقنيات الحديثة ووسائل التدريب العسكرية التي تضاهي مثيلاتها في دول العالم المتقدمة.

وأوضح اللواء البحري الركن خالد الحمدان أن خريجي هذه الكلية سيكون لهم دورهم الواضح في تطوير قواتنا البحرية وتمكنهم من إدارة أعمالهم على سفن جلالة الملك.

وأشار الحمدان إلى أن خريجي الدفعة (الواحدة والعشرون) 165 طالباً يضمون طلاباً من أبناء الدول الخليجية والعربية الشقيقة طلبة من المملكة الأردنية الهاشمية ومملكة البحرين وجمهورية اليمن.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد