Al Jazirah NewsPaper Sunday  29/06/2008 G Issue 13058
منوعـات
الأحد 25 جمادىالآخرة 1429   العدد 13058

ذكرت مجلة«بيبول» ان الممثلة الامريكية أوما ثور مان وصديقها المليونير السويسري ارباد بوسون اعلنا خطوبتهما، والتقت أوما «38 عاماً» خطيبها في ميلانو .

...>>>...

المادة التي يقتات عليها الفكر الإرهابي بالتأكيد هي الانغلاق الفكري والجمود في المفاهيم والتعصب وكراهية المختلف.

والمتقصي أحوال الحروب عبر التاريخ يجد أنها كانت تلوذ بفكرة تهيمن على معتنقيها كغيمة مغيبة عن الوعي، وتجعلهم كالمنوَّمين مغناطيسيا، يقتلون ويسفكون الدماء ويسعون في الأرض دماراً ...>>>...

واشنطن - (د ب أ)

حذر عالم أمريكي الجمعة من أن القطب الشمالي قد يصبح خالياً من الثلوج خلال فصل الصيف الحالي للمرة الأولى في التاريخ المسجل.وقال مارك سيريز عالم طبيعة الأرض في المركز الوطني لبيانات الثلج والجليد ومقره ولاية كولورادو الأمريكية في مقابلات أذيعت أمس إن الجليد بالقطب الشمالي ...>>>...

دمشق - ( د ب أ)

اكتشفت البعثة الأثرية السورية - السويسرية المشتركة العاملة في موقع قصر الحير الشرقي في بادية تدمر الأجزاء المتبقية من إحدى الواجهات المهمة للقصر الصغير الذي بناه الخليفة الأموي هشام بن عبد الملك.

ونقلت صحيفة(تشرين) الحكومية السورية أمس السبت عن رئيس البعثة ...>>>...

لندن -(د ب أ)

نقل نيلسون مانديلا الجمعة ميراثه من الكفاح من أجل تحقيق الحرية والعدالة إلى جيل جديد قائلاً خلال حفل موسيقى شاركت فيه كوكبة من النجوم في لندن للاحتفال بعيد ميلاده الـ90 إن هذا (أصبح في أيديكم الآن).

وتجمع حشد كبير في حديقة هايد بارك بلندن في أمسية باردة ولكن ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة