Al Jazirah NewsPaper Sunday  29/06/2008 G Issue 13058
الأحد 25 جمادىالآخرة 1429   العدد  13058
إدارة الرائد توزع الحقائب الإدارية في أولى اجتماعاتها

بريدة - صالح الشعيبي

صرفت الإدارة الرائدية الجديدة برئاسة الأستاذ خالد السيف النظر عن التعاقد مع المهاجم الكنغولي والذي سبق وأن أعلنت الإدارة السابقة عن نيتها في ضمه بعد أن قطعت شوطاً كبيراً في المفاوضات معه.. حيث استبدلته بمهاجم من ساحل العاج يفوقه في الإمكانيات وينتظر أن يعلن عن اسمه بجانب المدافع المغربي ولاعب الوسط البرازيلي والذي يجيد تنفيذ الكرات الثابتة وذلك في بحر الأسبوع المقبل بعد أن يتم التوقيع معهم.

من جهة ثانية عقدت الإدارة الجديدة اجتماعها الأول وسط ترقب ومتابعة من كافة الأطياف الرائدية لتحركاتها حيث تعلق عليها آمال كبيرة في قيادة النادي في المرحلة المقبلة ولاسيما الفريق الكروي الأول في مشاركته بالدوري الممتاز بقيادة الرئيس خالد السيف والذي يحظى بإجماع رائدي لما يملكه من خبرة رياضية وجهود إدارية سابقة وبارزة في مسيرة الرائد مع جميع الإدارات حيث تم خلال الاجتماع توزيع الحقائب الإدارية بين الأعضاء الجدد حيث جاء التشكيل كالآتي: خالد السيف رئيساً وفهد الضبيعي نائباً وعبدالعزيز الرشود أمنياً عاماً وعبدالسلام العواد أميناً للصندوق وأحمد الرميخاني مشرفاً على الألعاب المختلفة وصالح المرشود مديراً للعلاقات العامة والإعلام وبندر الجمعان مشرفاً على درجة الشباب لكرة القدم وعبدالرحمن الربيش مشرفاً على ناشئي القدم.

هذا وكان أبرز المواضيع المطروحة على الطاولة الرائدية استكمال سكن المدربين واللاعبين في المبنى الإداري إلى جانب تنفيذ صيانة الملعب الرئيسي والرديف والذي ستتولاه إحدى الشركات الوطنية ليكونا جاهزين مع انطلاقة الموسم الرياضي.. فيما حدد يوم السبت التاسع من شهر رجب المقبل موعداً لانطلاق تمارين الفريق الكروي الأول.

هذا وعلى صعيد الكوادر الفنية فقد علمت (الجزيرة) عن إمكانية عودة اللاعب الجماهيري مغنم النجدي للإشراف الفني على إحدى الدرجات السنية لكرة القدم نظراً لما يتمتع به من خبرة كروية وأخلاق عالية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد