Al Jazirah NewsPaper Sunday  29/06/2008 G Issue 13058
الأحد 25 جمادىالآخرة 1429   العدد  13058
فواصل

* يخطئ من يظن أن منتخبنا وقع في المجموعة الأسهل في التصفيات النهائية المؤهلة للمونديال، فجميع المنتخبات التي تضمها المجموعة قوية جداً ولا يمكن الاستهانة بها وكلها (عدا كوريا الشمالية) سبق لها أن تأهلت لكأس العالم وهذا ما يجعل المسئولية كبيرة على منتخبنا بلاعبيه وأجهزته الفنية والإدارية.

***

* طريقة اكسب على أرضك ولا تخسر خارج أرضك هي أفضل طريقة للتعامل مع مباريات الذهاب والإياب لكسب أكبر عدد من النقاط. فلو نجح منتخبنا في تطبيق هذه الطريقة فسيكون أول المتأهلين إلى جنوب إفريقيا بمشيئة الله.

***

* مبادرة سمو رئيس الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد بالتبرع من ماله الخاص بما يعادل (25%) من دخل مباريات الهلال خلال الموسم الكروي الجديد لصالح الجمعيات الخيرية ليست مستغربة على سموه الذي عُرف بمبادرات البر والإحسان، ونتمنى أن تقتدي به بقية إدارات الأندية وتخصص مبالغ مالية لأعمال الخير وخدمة المجتمع في ظل هذه الاستثمارات المالية الكبيرة التي تتمتع بها.

***

* اللاعب البرازيلي تفاريس جعل مهمة أي مدافع أجنبي يأتي بعده صعبة جداً بعد سنوات القوة والصلابة التي قضاها في صفوف الهلال والتي جعلت منه اللاعب الأجنبي الأول في الملاعب السعودية على مدى المواسم الأربعة الماضية

وسيكون المدافع البوليفي رالديس في تحد كبير لإثبات نفسه على خارطة الفريق الهلالي وهو يحل بديلاً عن تفاريس.

***

* بعد أن تعقدت مشكلة اللاعب حسني عبد ربه بين ناديه الإسماعيلي ونادي ستراسبورغ الفرنسي سارع النادي المصري إلى إيجاد حل سريع ودفع مقابل ذلك (800) يورو للنادي الفرنسي مع الالتزام بدفع (25%) من قيمة أي عقد يحصل عليه اللاعب وبالفعل استطاع الإسماعيلي الحصول على اللاعب ومن ثم بيعه على النصر بمبلغ فلكي مقداره ثلاثة ملايين يورو لمدة ثلاث سنوات.

***

* كالديرون جعل من بلاده الأرجنتين مقراً لمعسكر الفريق الاتحادي، وبوكير فرض على الإدارة الوحداوية إقامة معسكر في ألمانيا.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد