Al Jazirah NewsPaper Sunday  29/06/2008 G Issue 13058
الأحد 25 جمادىالآخرة 1429   العدد  13058
نائب رئيس النصر في رد على (الجزيرة):
احترامكم للإدارة بحاجة للفعل وليس القول

رد سمو نائب رئيس النصر الأمير وليد بن بدر بن سعود على تعليق المحرر على رد سابق للنادي واحتراماً لوجهة نظر سموه ولأن (الجزيرة) للجميع فإننا ننشر الرد التالي: المكرم مدير تحرير الشؤون الرياضية بجريدة الجزيرة المحترم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

إلحاقاً لتعقيبنا ورد محرركم المنشورين بجريدتكم في يوم الخميس 22-6- 1429هـ فأود التأكيد على ما يلي:

أولاً: احترام الجريدة لإدارة النادي لا يكون باختيار الكلمات المنمقة وإنما بالفعل يا أعزاء، وإثباته يكون وعلى أقل تقدير بالأخذ بما يصدر عنها رسمياً، والإساءة للنادي حسب وجهة نظركم كما ذكرتم هو حديث مردود عليكم، فحين يتم تجاهل القنوات الرسمية لأخذ المعلومة الحقيقية لتتبنى الجريدة معلومات لا أساس لها من الصحة وتدّعي صدقها فهنا تكون الإساءة وعدم الاحترام يا أيها السادة.

ثانياً: عجبت من إسقاطاتكم على أمين عام نادي النصر الجديد الأستاذ علي حمدان، وادعائكم بأنكم السبب بإبعاده من آخر مكان عمل به، مع أنه وبمعرفتي شخصياً كان قد قدم استقالته رسمياً بعد أن وافق على عرض نادي النصر للعمل به كأمين عام له.

ولأوضح ما عجز عليكم استيعابه أو أنكم حاولتم الدوران حوله فقط لتنالوا من شخص الأمين العام، فالمخاطبات الإعلامية الرسمية من النادي مرتبطة بي أنا شخصياً كنائبٍ للرئيس حسب قرار مجلس الإدارة بجلسته الأولى وأنا المسؤول عنها بشكلٍ مباشر.

ثالثاً: مصداقيتكم أمام قرائكم على المحك!

نعم، هي المصداقية فقط التي ينشدها المتابع.

فقد ذكرتم بخبركم كشفكم لقيمة عقد نادي النصر وأنه 36 مليون ريال، وكذلك بأن الشركة كانت ستعلن عن قيمته إلا أن رفض الأندية هو من منعها!

فتعقيب العلاقات العامة لكم أوضح أن سعادة المهندس سعود الدويش وهو الرئيس التنفيذي للشركة (صرّح إعلامياً) أن الشركة هي من طالبت بعدم الإفصاح عنه لمصالحها الخاصة، وأن قيمة العقد أكبر مما ذكر بخبركم وطالبناكم بمصدر رسمي يؤكد ما ذهبتم إليه.

فما كان رد محرركم؟ ذكر أن (مصادرنا) تؤكد ما نشرناه!!!

وأنه لا يمكن أن يغفل أو يتجاهل رقماً آخر لو وصله من نادي النصر!!

وأعتذر من القراء الكرام لأتساءل عن مثل هذا الاستغفال بالعامية.. (لا.. يا.. شيخ)؟!؟!؟!

الاعتراف بالخطأ فضيلة، أما التمسك به والمكابرة عليه فلن يخدمكم أو ينفعكم، وإنما سيثبت صدق ما ذكرناه وأؤكد لكم وللقراء بأنكم لن تستطيعوا إثبات أن الأندية هي من رفض إعلان قيمة العقد لأن الشركة وببساطة هي من طالبت به، أو أن قيمة عقد رعاية نادي النصر بـ 36 مليوناً لأنه كذلك وببساطة يفوق هذا الرقم بكثير.

أفلا تحترمون عقول قرائكم على الأقل؟

نائب رئيس مجلس إدارة نادي النصر
الوليد بن بدر بن سعود













 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد